موعد مباراة تشيلسي وليفربول كأس الاتحاد الإنجليزي الجولة الخامسة

موعد مباراة تشيلسي وليفربول كأس الاتحاد الإنجليزي الجولة الخامسة

موعد مباراة تشيلسي وليفربول هذه المباراة المرتقبة بين الفريقين الكبيرين في إنجلترا حيث يحاول الجميع إرضاء جماهيره خاصة بعد السقوط الأخير لكلا الفريقين سواء في الدوري المحلي ومسابقة دوري الأبطال مرحلة الذهاب، نتناول في التالي آخر التطورات والأوضاع قبل هذه المباراة الملحمية في الكأس الإنجليزية.

موعد مباراة تشيلسي وليفربول لقاء الكبار

تنطلق صافرة هذا اللقاء المنتظر يوم الثلاثاء القادم  3/3/2020 في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، حيث يفتح استاد ستانفورد بريدج أبوابه للفريق الضيف المتصدر لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ليفربول، ويشهد الليفر فترة صعبة خاصة بعد خسارته لقاء الذهاب في دوري الأبطال في مدريد أما أتليتكو، والخسارة الأولي التي تكبدها الفريق من قبل العنيد واتفورد.

وقال فان دايك في تعليقات للصحافة الإنجليزية حول ما حدث في لقاء واتفورد :”لسنا معتادين على تسجيل ثلاثة أهداف في مرمانا خلال مباراة واحدة وهذا لم يحدث لفترة طويلة.”، وأضاف الهولندي الدولي “أعتقد أن أداء الفريق بأكمله يجب أن يستمر في التحسن وسنسعى جاهدين لتحقيق ذلك”.

وأضاف مدافع ليفربول: “في المباراة الأخيرة حصلنا على هدف من كرة قوية والهدف الثاني كان مجموعة جيدة. كان علينا أن نكون أكثر صلابة في الدفاع ضد واتفورد ، ولكن إذا إذا نظرنا إلى الموسم بأكمله، فسنجد أننا دافعنا عن هدفنا بطريقة  جيدة جدًا.

“نحن ندرك أنه لا يزال هناك مجال للتحسن، وهذا ما نبحث عنه ومن غير المقبول أن نخسر بهذه الطريقة أيضًا.”، وأضاف أيضًا: “نواجه الآن مباراة قوية في كأس الاتحاد الإنجليزي ضد تشيلي وهذه فرصة لنا لإظهار الاستجابة المناسبة،سنواصل العمل بجد للفوز بالمباراة القادمة في الكأس ثم نواجه بورنماوث في أنفيلد نريد العودة إلى المسار الصحيح الذي سلكناه في بداية الموسم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *