موعد مباراة ليفربول وبورنموث في مسابقة البريمير ليج الجولة 29

موعد مباراة ليفربول وبورنموث في مسابقة البريمير ليج الجولة 29

موعد مباراة ليفربول وبورنموث في إطار منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019 -2020، نتناول في التالي آخر المجريات والأوضاع على الساحة الرياضية الإنجليزية خاصة بعد خسارة ليفربول الأخيرة والمهينة ضد واتفورد في البريمير ليج، حيث خسر الريدز لقب موسم بدون هزيمة وتلقى خسارة قاسية بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

موعد مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي

تقام المباراة المرتقبة  يوم السبت القادم الموافق 7/3/2020 في تمام الساعة 2:30 ظهرًا بتوقيت مدينة القاهرة، حيث يفتح أنفيلد أبوابه للفريق الضيف المتواضع بورنموث، وفي المباراة الأخيرة بدا الريدز ضعيفًا، خاصةً في الطرف الدفاعي. احتل اللاعب لوفرين مكان اللاعب جوي جوميز المصاب في خلال المباراة الماضية وارتكب العديد من الأخطاء التي أدت في الأخير لهذه الخسارة المهينة لفريق الريدز المتصدر لجدول الترتيب، فهذه هي مباريات ليفربول الـ 44 على التوالي دون أن يخسر لكن مباراة واتفورد كانت أول خسارة سقط بها الليفر في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

يدين واتفورد بالولاء والفضل إلى لاعبه السنغالي الذي أحرز أهداف اللقاء مالك المنزل، فهي كل أهداف الجناح السنغالي البارز إسماعيل سار ، وهو المهاجم البريطاني أيضًا اللاعب تروي ديث خلق الهدف الثالث وكان له دور هام في هذه المباراة.

سيركز ليفربول على المباراة التالية التي ستواجه بها تشيلسي في إطار الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الإنجليزي، وتعد الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الإنجليزي أقدم بطل في تاريخ كرة القدم في موسم 2019-2020 وفاز ببطولة مانشستر سيتي، سيجتمع الفريقان (الريدز والبلوز) يوم الثلاثاء القادم تحديدا الثالث من مارس 2020 ، في تمام الساعة العاشرة مساء،وسيتم بثها حصريًا على قناة BN Sports.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *