موعد مباراة يوفينتوس وميلان في كأس إيطاليا الدور نصف النهائي

موعد مباراة يوفينتوس وميلان في كأس إيطاليا الدور نصف النهائي

موعد مباراة يوفينتوس وميلان في كأس إيطاليا المباراة التي ينتظرها الملايين من عشاق كبيري إيطاليا، هذه المباراة تعد من أمتع الملاحم الكروية التي يمكن أن تتابعها طوال حياتك، أحرض على مشاهدة هذه المباراة خاصة أن الفريقين يملكان كتيبة من النجوم البارزين المحترفين أبرزهم  الدون النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم السيدة العجوز، نتناول في التالي آخر التطورات والمجريات قبل المباراة كما نتطرق إلى موعد المباراة والملعب الذي يفتح أبوابه لهذه الملحمة الكروية.

موعد مباراة يوفينتوس وميلان كأس إيطاليا

هذه المباراة التي ينتظرها عشاق كرة القدم، تنطلق صافرة هذه الملحمة يوم الأربعاء القادم 4/3/2020 في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مدينة القاهرة، ويتعد ملعب اليوفي آلينز لاستقبال الفريق الرائع ميلان الذي يتطرق إلى تقديم مباراة رائعة .

تشير التقارير الإخبارية إلى أن يوفنتوس سيلعب بشكل طبيعي ضد ميلان في الجولة الثانية من كأس إيطاليا، دون أن يتأثر بشكل كبير بفيروس كورونا مع تواجد جماهيري عادي ولا داعي للقلق، لكن وفقًا لصحيفة لا ستامبا  هذه مواجه ، سوف تنطلق بشكل طبيعي وفي الوقت المحدد دون تأخير أو تأجيل، وأشارت الصحيفة إلى أن القرار اتخذ بعد اجتماع لمكتب الحاكم.

قرر الدوري الإيطالي اللعب خلف الأبواب المغلقة بدون جماهير للمساعدة في احتواء هذا الفيروس الخطير، أصدر الاتحاد بيانًا رسميًا أكد فيه أن مباريات كأس إيطاليا جارية في الوقت المناسب والمحدد لها، مع وجود مقاعد مفتوحة مقصورة على سكان المنطقة، ولكن ليس من بينهم سكان لومباردي وفينيتو وإميليا رومانيا.. تجدر الإشارة إلى أن يوفنتوس يحتل حاليا المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الإيطالي برصيد 60 نقطة وينقصه مباراة واحدة خلف زعيم لاتسيو الذي سجل 62 نقطة ليتربع على قمة الترتيب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *