موعد مباراة ريال بيتيس وريال مدريد في الليجا الدولة رقم 27

موعد مباراة ريال بيتيس وريال مدريد في الليجا الدولة رقم 27

موعد مباراة ريال بيتيس وريال مدريد المباراة المرتقبة من قبل عشاق الدوري الإسباني، حيث يحاول الميرينجي إثبات الذات والمحافظة على صدارة الدوري خاصة بعد الفوز الأخير على الغريم التقليدي برشلونة بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في كلاسيكو الأرض.. نتناول في التالي آخر أخبار الفريق الملكي وآخر الاستعدادات لخوض المباريات التالية لتأكيد صدارة الدوري الأقوى في أوروبا.

موعد مباراة ريال بيتيس وريال مدريد في الدوري الإسباني

من المقرر أن تنعقد هذه المباراة يوم الأحد القادم الموافق 8/3/2020، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مدينة القاهرة، حيث يحل فريق الميرينجي ضيفًا ثقيلًا على فريق ريال بيتيس ويحاول أقتناص نقاط المباراة الثلاث ليغرد منفردًا في القمة، وخلال المباراة الأخيرة للملكي أمام برشلونة في الكلاسيكو سيطرت السلبية على الشوط الأول من اللقاء، حيث تلقى البرازيلي فينيسيوس جونيور من ريال مدريد بطاقة صفراء في الدقيقة العاشرة.

جاءت أول فرصة خطيرة من النجم الفرنسي أنطوان جريزمان ، في غضون 21 دقيقة بعد تلقيه تمريره من جوردي ألبا ضرب، تلقى رويالز بطاقة صفراء مع برشلونة كارفاجال وألبا في الدقيقة 19 بعد النزاع، لعب حارس المرمى البلجيكي كورتوا من ريال مدريد في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول ولعب مع لاعب خط الوسط البرازيلي آرثر والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

في الشوط الثاني ، بفضل الأداء الممتاز لحارس المرمى الألماني في برشلونة تمكن من إنقاذ الفريق، لكن سيطر ريال مدريد على الكرة إلى حد كبير وأهدر العديد من الفرص، ومع ذلك ، نجح النجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور في تسجيل هدف المباراة في الدقيقة 71،ضاف المهاجم ماريانو دياز الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *