موعد مباراة ريال سوسيداد وبرشلونة في الدوري الإسباني الجولة 27

موعد مباراة ريال سوسيداد وبرشلونة في الدوري الإسباني الجولة 27

موعد مباراة ريال سوسيداد وبرشلونة اللقاء المنتظر من قبل عشاق الليجا الإسبانية،
حيث يحاول فريق برشلونة اللحاق بغريمه وعدوله اللدود الفريق الملكي الذي تمكن من الفوز بنقاط الكلاسيكو في المباراة الماضية بعدما تغلب على الفريق الكتالوني بنتيجة 2-0.

نتناول في التالي آخر التطورات الكاملة قبل هذه المباراة في الدوري الإسباني مع استعراض للأحداث الكارية في صفوف الفريق الكتالوني بعد مباراة الكلاسيكو المقلق.

موعد مباراة ريال سوسيداد وبرشلونة هل ينجح الكتالوني في العودة

من المقرر أن تنطلق صافرة هذه المباراة يوم السبت القادم 7/3/2020، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مدينة القاهرة، حيث يفتح ملعب كامب نو أبوابه أمام الفريق المدريدي  الذي سوف يحاول تعميق جراح الكتالوني.

الملعب الرائع كامب نو يفتح أبوابه أمام الجميع خاصة في اللقاء القادم حيث يحاول الفريق الكتالوني تضميد الجراح التي أحدثها له الميرينجي في مباراة الكلاسيكو.

دخل برشلونة المباراة بعد خسارته هدفين نظيفين أمام الكاسيكو، وخسر أمام ريال مدريد ، وسيسعى بلاوجرانا لإيقاظ ربع الخسائر التي تكبدها ملعب سانتياغو بيرنابيو من أجل مواصلة منح بطل الدوري واللقب ممارسة الضغط حتى آخر لحظة من اللعبة.، احتل ريال سوسييداد المركز السادس في الجدول وسعى لمواصلة التنافس على تصفيات دوري الأبطال ، خاصة وأن الفجوة بينه وبين المركز الرابع كانت نقطتين فقط ، وعلى الرغم من الصعوبات التي صودفت في الدورة القادمة ، واجه برشلونة التأثير المعنوي لفقدان الكلاسيكو يمكن أن يساعد في مفاجأة فريق البرسا في المباريات القادمة.

يحاول فريق البرغوث الأرجنتيني ميسي تمالك أعصابه أمام وحف الميرينجي نحو القمة ويحاول المحافظة على اللقب المحلي للدوري في خزائنه للموسم الثاني على التوالي، وسوف تشتعل مسابقة الدوري في الفترة القادمة نظرًا لمحاولة الكبيرين إحكام السيطرة على كرسي الصدارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *