رابط الاستعلام عن مقطوعة الضمان الاجتماعي برقم الطلب 1441 الكترونياً

رابط الاستعلام عن مقطوعة الضمان الاجتماعي برقم الطلب 1441 الكترونياً

نقدم رابط الاستعلام عن مقطوعة الضمان برقم الطلب، عقب الإعلان من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية صرف الضمان الاجتماعي لشهر رجب والمقدر بملغ 2 مليون ريال، مؤكدةً أنه تم إيداغ مخصصات المساعدة المقطوعة في حسابات المستفيدين البنكية ليتاح صرف مبالغ المقطوعه برقم الآيبان البنكي للمستفيدين والمستفيدات، ويشتمل مبلغ المساعدة تقديم دعم سداد فاتورة  الكهرباء وقيمة بدل غلاء المعيشة لمواجهة ارتفاع الأسعار.

وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خصصت بوابتها الإلكترونية، ليتسنى للمواطنين الاستعلام برقم الطلب أو رقم الهوية عن أسماء المستفيدين المساعدة المقطوعة من موقع وزارة العمل والتنمية، دون الحاجة للذهاب إلى فروع وكالة الضمان.

المساعدة المقطوعة
استعلام المساعدة المقطوعة

رابط الاستعلام عن مقطوعة الضمان

وضعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عدة شروط يمكن لكافة المستفيدين الذين استوفوا الشروط اللازمة للحصول على المساعدة المقطوعة برقم الطلب، ومن هذه الشروط ما يلي:

  1. يجب ألا يقل سن المتقدم إذا كان متزوجا سواء كان زوجة أو زوج عن خمسة وثلاثون عام.
  2. لا يزيد دخل المتقدم للحصول على المساعدة المقطوعة إذا كان عازب عن 3000 ريال.
  3. وإذا كان متزوج ويعول فيجب ألا يزيد دخله عن 8680 ريال.
  4. ألا يملك أي سجلات تجارية، وألا يكون لديه ملكية لمزرعة أو مؤسسة تجارية.
  5. ويجب أن يقوم المتقدم للحصول على المساعدة المقطوعة بكتابة جميع البيانات بدقة.

تصرف المساعدة المقطوعة لكل الأرامل والمطلقات والشيوخ، وليست مرتبطة بسن وتصرف بمجرد الموافقة على طلب المتقدم ليتاح كشف أسماء المستفيدين من المقطوعة .

والجدير بالذكر أن دشن موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تطبيق بجانب رابط الاستعلام عن مقطوعة الضمان على الجوال برقم الطلب، يتيح للمستفيدين من المساعدة التأكد من مواعيد صرف الدفعات المالية.

ولذلك يتزايد اهتمام قطاع كبير من المواطنين السعوديين ببرنامج المساعدات المقطوعة، حيث يستعلمون عن موعد صرف المقطوعة، عن طريق رابط موقع وزارة العمل والتنمية الاستعلام عن مقطوعة الضمان 1441، أو عن طريق رقم خط الهاتف المخصص لخدمات استعلامات الضمان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *