شروط حصول المتقاعدين من الحكومة على تمويل الأسرة من بنك التنمية الاجتماعية

شروط حصول المتقاعدين من الحكومة على تمويل الأسرة من بنك التنمية الاجتماعية

لقد وضع بنك التنمية الاجتماعية عدة شروط للمتقاعدين للحصول على تمويل الأسرة وهو التمويل الذي يتم منحه للأسر ذات الدخل المنخفض لمساعدتهم على دفع تكاليف وأعباء الحياة.

أوضح بنك التنمية الاجتماعية عددًا من الشروط العامة للحصول على تمويل الأسرة ، بما في ذلك أن دخل الفرد في الأسرة لا يتجاوز (2000) ريال، ويتم حساب نصيب الفرد من خلال تقسيم الدخل الشهري لصاحب الأسرة حسب عدد أعضائها.

أكد بنك التنمية الاجتماعية في شروطه للحصول على تمويل الأسرة، أن الابن يحسب بين أفراد الأسرة إذا لم يتجاوز سن الرابعة والعشرين، إلا إذا كان موظفًا أو متزوجًا، وأن الفتاة ليست موظفة أو متزوجة.

شروط حصول المتقاعدين من الحكومة على تمويل الأسرة من بنك التنمية الاجتماعية

بالنسبة للمتقاعدين من الحكومة، وضع بنك التنمية الاجتماعية عدة شروط للحصول على تمويل الأسرة، بما في ذلك تقديم نموذج تسليم البريد مع اسم وتوقيع العميل، واسم وتوقيع وختم الموظف البريدي السعودي، وصورة لهوية العميل وصورة سجل الأسرة.

بالإضافة إلى تقديم تعريف لراتب التقاعد من وكالة المعاشات العامة ورقم حساب IBAN الأصلي على ورق البنك الرسمي ومصدقة من ختم البنك، وشكل من أشكال الموافقة والترخيص للمتقاعدين 106، بيان الحساب الأصلي لآخر 3 رواتب قبل تاريخ الموافقة على نموذج 104 على ورقة البنك الرسمية ومصدقة بختم البنك، وفقا لبنك التنمية الاجتماعية.

من أجل الحصول على تمويل عائلي، يتعين على المتقاعدين من الحكومة تقديم تصريح بياناتي من موقع وزارة الداخلية على شبكة الإنترنت ساري المفعول، وتصاريح البيانات الخاصة بي لأطفال المعالين (ذكور من 18-24 إناث تتراوح أعمارهم بين 18 وما فوق) صالحة ، وفقا لبنك التنمية الاجتماعية.

تعليقات

  • هذا يعتبر تعجيز علي المتقاعد المفروض اني رقم السجل وهوا يوضح فية كل شي الراتب وعدد الأبناء
    ويتم اخبار الشخص عن طريق رسالة علي جوالة اتمنا ان يتم ذالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *