موعد مباراة الترجي والزمالك لقاء الإياب المؤهلة لدور 8 دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الترجي والزمالك لقاء الإياب المؤهلة لدور 8 دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الترجي والزمالك المباراة المرتقبة في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، دور الـ16 مباراة الإياب التي تقام على الملاعب التونسية بعدما تمكن الفريق الأبيض المصري من وضع قدم في الدور القادم من البطولة بعدما تغلب على الترجي في مصر بنتيجة 3-1، نتناول في التالي آخر التفاصيل حول هذه الملحمة الكروية وآخر الاستعدادات لمباراة الجمعة القادمة.

موعد مباراة الترجي والزمالك دوري أبطال إفريقيا

من المقرر أن تنطلق صافرة هذه المباراة التي يرتقبها عشاق كرة القدم في القارة السمراء، يوم الجمعة القادم الموافق 6/3/2020، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مدينة القاهرة، ونتناول آخر التفاصيل والاستعدادات التي يقوم بها كلا الفريقين خاصة وأن الفريق التونسي سيحاول تمالك أعصابه أمام الفريق الأبيض ويقتنص منه بطاقة العبور إلى الدور القادم مستعينًا بجماهيره وأرضية ملعبه.

يتوجه وفد الزمالك إلى تونس مساء الثلاثاء للتحضير للقاء الترجي التونسي في مباراة الإياب من ربع نهاية دوري أبطال أفريقيا، لذلك ستنتقل مهمة الزمالك إلى مطار القاهرة في المساء، للسفر إلى رادس على متن طائرة خاصة من مرتضى منصور رئيس النادي ، لتجنب زيادة الإرهاق على اللاعبين بعد رحلات الفريق الكثيرة في الفترة الماضية.

سينهي الزمالك استعداداته اليوم ويتحدث المدير الفني الفرنسي باتريس كارترون للاعبين حول جميع النقاط التي يريد التركيز عليها في الدفاع والهجوم، مع إبراز الحاجة لخوض مباراة الإياب بروح القتال. من الأهمية بمكان التأهل لنصف نهائي بطولة أفريقيا، وقال المدير الفني في تصريحاته لا أفكر حقًا في نتيجة المباراة بعد أن تمكن الفريق من الفوز بمباراة الذهاب في القاهرة بثلاثية البحث عن جماهير ميتة في مسابقة هذا العام لزيادة تشجيع اللاعبين على الفوز بهذا اللقب الغالي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *