موعد مباراة البايرن ضد أوغسبورغ مباراة قوية في مسابقة الدوري الألماني

موعد مباراة البايرن ضد أوغسبورغ مباراة قوية في مسابقة الدوري الألماني

موعد مباراة البايرن ضد أوغسبورغ المباراة القوية التي يخوضها الفريق البفاري في إطار منافسات الدوري الألماني موسم 2019 – 2020، وذلك بعد تفوق البايرن في المسابقة وتربعه على عرش الصدارة يحاول الفريق الحفاظ على هذا الترتيب في الجدول من خلال الفوز في اللقاءات المتتالية حتى يتمكن من حسم لقب الدوري الذي يهيمن عليه لسنوات عديدة.

موعد مباراة البايرن ضد أوغسبورغ الدوري الألماني

نتناول في التالي جميع التفاصيل حول هذه المباراة التي تأتي في إطار منافسات الدوري الألماني الجولة 25، حيث يواجه الفريق البفاري متصدر الترتيب ضد الفريق المتواضع صاحب المركز رقم 13 الذي يحاول الهروب من منافسات القاع، تقام هذه المباراة في تمام الساعة الرابعة مساء يوم الأحد القادم.

يوم الثلاثاء، 3 مارس الساعة 10 مساءً ، بالتوقيت مصر، وفي الساعة الحادية عشرة في المملكة العربية السعودية، على أرضية ملعب فيلتنز ، كجزء من دور الثمانية من كأس ألمانيا، في مباراة قوية يخوضها البفاري تجمع بين بين بايرن ميونيخ وشالكه 04 ، يقاتل الفريقان من أجل التأهل لنصف نهائي كأس ألمانيا، حيث يتصدر بايرن ميونيخ الدوري الألماني برصيد 52 نقطة، بينما يلعب شالكه بست نقاط في المركز السادس.

أما إذا تحدثنا عن تشكيل الفريق البفاري في هذه المباراة: في حراسة المرمى نوير، خط الدفاع : ديفيز – ألابا – بافارد – كيميتش، خط الوسط يتألف من توليسو – جوريتسكا – تياجو، هط الهجوم: كوتينيو – مولر – جنابري.

تشكيلة فريق شالكة: في حراسة المرمى يأتي سوبيرت، في خط الدفاع: ماكيني – ناستاسيتش – توديبو – كيني، خط الوسط يضم كل من: شوبف – بوجلاب – أوكزييكا – بيكير أما خط هجوم فريق شالكة: ماتوندو – بيرجشتالر، يحاول الفريقين إسعاد الجماهير الألمانية والفوز بلقب هذه البطولة التي تعد الأولى في هذا الموسم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *