موعد مباراة بي أس جي وستراسبورغ الجولة 28 من الدوري الفرنسي

موعد مباراة بي أس جي وستراسبورغ الجولة 28 من الدوري الفرنسي

موعد مباراة بي أس جي وستراسبورغ المباراة التي ينتظرها الجماهير الفرنسية، في إطار منافسات الدوري الفرنسي الجولة 28 من الدوري الأقوى في القارة الأوروبية، حيث نتناول تفاصيل كاملة حول هذه المباراة التي يؤكد بها الفريق الباريسي صدارة هذا الدوري الذي يهيمن عليه فريق العاصمة الفرنسية ويحاول إنهاء هذا الموسم قبل موعده الرسمي ليركز على البطولات الأوروبية.

موعد مباراة بي أس جي وستراسبورغ في الدوري الفرنسي

تنطلق صافرة هذه المباراة بين متصدر الدوري وصاحب المركز العاشر في الترتيب، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، يوم السبت القادم الموافق 7/3/2020، ويحاول الفريق الباريسي الفوز بالمباراة لتعزز مركزه وتثبيت أقدامه في صدارة الدوري بينما يحاول الفريق المضيف الهروب من قاع الجدول والوصول إلى مرحلة طمأنة في نهاية الموسم.

رفضت باريس سان جيرمان السماح للنجوم الفرنسيين كيليان مبابي والبرازيلي نيمار بالمشاركة في الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو هذا الصيف. وفقًا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، أرسل نادي العاصمة الفرنسية خطابًا رسميًا إلى اتحاد كرة القدم الفرنسي معربًا عن رفضه قبول مشاركة مبابي في قميص الفريق الأولمبي الفرنسي في طوكيو عام 2020.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن باريس سان جيرمان تتخذ نفس الموقف بشأن مشاركة نيمار ، الأمر الذي يبرر حقيقة أن مسابقات كرة القدم في الألعاب الأولمبية ليست على جدول أعمال FIFA الدولي، من المتوقع أن تقام مباريات كرة القدم في الألعاب الأولمبية في الفترة ما بين 24 يوليو و 9 أغسطس ، ولكن إنشائها مهددة بانتشار فيروس كورونا على الأراضي اليابانية.

من المتوقع أن يتنافس النجمان الفرنسي والبرازيلي في قمصان بلادهما لكأس أوروبا وكوبا أمريكا، على التوالي، مما دفع باريس سان جيرمان إلى الإصرار على رفض المشاركة في الألعاب الأولمبية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *