كيفية الحصول على التمويل الشخصي من مصرف الراجحي خلال 30 دقيقة

كيفية الحصول على التمويل الشخصي من مصرف الراجحي خلال 30 دقيقة

طريقة وكيفية الحصول على التمويل الشخصي من مصرف الراجحي خلال 30 دقيقة، وهي الخدمة المتاحة للسعودين وغير السعوديين، سواء كان ذلك بتحويل الراتب أو بدون، ضمن طرق طلب تمويل شخصي بنك الراجحي المتنوعة، والتي يحكمها عدد من الضوابط العامة التي سنعمل علة توضيح بعضها، للحصول على تمويل قد تصل قيمته إلى 2 مليون ريال.

مصرف الراجحي قدم عدة خدمات إلكتروني لمساعدة المواطنين والمقيمين، في عملية حساب قيمة التمويل الشخصي والذي يعتمد على عدة عوامل، وكان لخدمة حاسبة مصرف الراجحي للتمويل الشخصي، عامل كبير مساعدة مقدمي الطلبات في معرفة قيمة القسط الشهري للسداد على حسب مدة السنوات التي سيحدها طالب التمويل، وقد يكون التساؤل حول كيفية الحصول على التمويل الشخصي من مصرف الراجحي، من السهل التعرف عليه عقب اتباع الشروط التي وضعها البنك لكل برنامج.

شروط التمويل الشخصي والمستندات المطلوبة

خدمة التمويل الشخصي جاءت لتلبي احتياجات قطاع عريض من المواطنين أو المقيمين، لاستخدامه في إنهاء عدد من المعاملات مثل تجديد أساس المنزل، أو من اجل الزواج أو سداد الرسوم الدراسية للأبناء وغيرها، حيث تتم الخدمة في بنك الراجحي وفق أحكام الشريعة الإسلامية، وفيما يلي نعرض شورط التمويل بتحويل راتب أو بدون تحويل.

ويمكن معرفة المزيد من التفاصيل عبر استعرض عدد من ضوابط التمويل الشخصي لمصرف الراجحي في شرح منفصل.

مصرف الراجحي تمويل شخصي

رابط التقديم بطلب التمويل الشخصي عبر موقع مصرف الراجحي ويمكن منها الدخول على حاسبة التمويل وتحديد قيمة القرض المطلوب، وفي تحديث سنعرض بالخطوات كيفية استخدام الحاسبة، والحصول أو تقديم طلب التمويل.

شروط تمويل موظفي البنوك من مصرف الراجحي، تشمل أن يكون سعودي الجنسية والراتب لا يقل عن 2000 ريال، والسن من 25 وحتى 55 عام عند وقت تقديم الطلب، كذلك تحديد حد ادني لملغ التمويل وفترة السداد، والحد الأقصى للقرض 500 ألف ريال، ومرفق بعالية عدد من الضوابط والشروط الهامة لألية طلب التمويل الشخصي من مصرف الراجحي، هذا بخلال خدمات التمويل الأخري ومنها التمويل العقاري وضوابطها الخاصة التي حددها البنك. .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *