الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يحدد مواعيد مباريات دوري الأبطال 2020

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يحدد مواعيد مباريات دوري الأبطال 2020

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عقد يوم الإثنين الماضي اجتماعًا طارئًا في العاصمة الماليزية كوالالمبور.. ليقوم الاتحاد بدراسة مصير دوري أبطال آسيا 2020 بعد تفشي فيروس كورونا في عدد كبير من الدول.

كان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد قرر تأجيل  مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات، وذلك بناءً على الطلب المقدم من عدد من الأندية، وهي التي كان مقرر لها أن تقام يومي الأثنين والثلاثاء الماضيين.

وافق جميع أعضاء الاتحاد على تمديد مواعيد جولات خروج المغلوب، لإتاحة الفرصة لإكمال مباريات مرحلة المجموعات وفقًا لظروف كل دولة.

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يحدد مواعيد المباريات

تم الاتفاق على أن مباريات الجولة الثالثة للمجموعات، والتي لن يتم عقدها في مارس أو أبريل، ستُعقد يومي 19 و 20 مايو، مع إجراء الجولة الرابعة يومي 26 و 27 مايو، والخامسة في 16 و 17 يونيو، وأخيرا الجولة السادسة يومي 23 و 24 يونيو.

منح الاتحاد الآسيوي للأندية حرية الاتفاق على مواعيد مبارياتها وفقًا للأيام المحددة، بشرط إعلان جدول المباريات النهائية في موعد لا يتجاوز 16 مارس.

خلال الاجتماع لاحظ الاتحاد الآسيوي كذلك أن مباريات مرحلة المجموعات سيتم تمديدها حتى أواخر يوليو وقبل أغسطس إذا استمر الوضع الحالي غير المستقر، للسماح بإقامة أي مباراة قد تأجل لسبب طارئ.

تبعا لذلك، تقرر أن تقام الجولة 16 في 11 و 12 أغسطس، وستقام مباريات الإياب في 25 و 26 من نفس الشهر.

سيتم تحديد ربع النهائي في 15 و 16 سبتمبر، على أن تكون مباريات العودة في 29 و 30 من نفس الشهر.

فيما يتعلق بمباريات الدور نصف النهائي، ستقام يومي 20 و 21 أكتوبر، وستكون المحطة الثانية في 27 و 28 من الشهر نفسه، في حين تبقى المواعيد النهائية في 22 نوفمبر لنهائي الشرق، بينما الغرب في 28 من نفس الشهر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *