موعد مباراة الزمالك والترجي اللقاء الفيصل في بطولة دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الزمالك والترجي اللقاء الفيصل في بطولة دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الزمالك والترجي هذا اللقاء الذي يحدد طرف من أطراف مواجهة دور الثنانية في البطولة الإفريقية الأغلى في القارة السمراء، نتناول في التالي آخر الأحداث الجارية على الساحة الرياضية قبل هذه الملحمة العربية في الساحة التونسية.

موعد مباراة الزمالك والترجي والتحدي الأقوى في إفريقيا

من المقرر إقامة هذه الملحمة الكروية غدًا في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والساعة التاسعة بتوقيت مدينة القاهرة، هذه المباراة تقع في إطار منافسات دوري الـ 16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا لقاء الإياب وذلك بعد انتهاء مباراة الذهاب التي أقيمت على أرضية استاد القاهرة الدولي بفوز الفريق الأبيض بنتيجة 3-1 لصالح الزمالك.

اتخذ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عدة قرارات ضد الترجي على خلفية الأحداث في مباراة الزمالك التي أقيمت على استاد القاهرة، وعلق مسؤولي الترجي على قرارات الكاف أن هذه العقوبات كانت صارمة، وأضاف النور أيضًا أن العقوبات المفروضة على الفريق التونسي مبالغ فيها خاصة ضد اللاعب عبد الرؤوف بن غيث.

لقد طلبنا تغيير الحكم المغربي منذ تعيينه، حيث أنه ينتسب إلى الاتحاد المغربي، وهو أحد أطراف النزاع بين الترجي و الوداد البيضاوي في نهائي الموسم الماضي، أنهى خطابه: “سنعمل على الدفاع عن فرصنا في مباراة الإياب اللاعبون يعملون بجد للفوز والتأهل، قررت اللجنة التأديبية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم معاقبة المدربين معين شعباني ومجدي التراوي بأربع مباريات واللاعبين خليل شمام (6 مباريات) وعبد الرؤوف بن غيث (4 مباريات)، قررت اللجنة التأديبية أيضًا فرض غرامة مالية على الترجي التونسي بغرامة قدرها 140 ألف دولار.

ومن المقرر أن نشهد ليلة ساحية إفريقية من خلال نافذة مباراة الترجي ضد الزمالك التي سوف تسفر لنا عن فريق يتأهل للدور القادم من البطولة المؤهلة لكأس العالم للأندية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *