موعد مباراة الأهلي وصن داونز اللقاء المؤهل لدور الثمانية من البطولة الإفريقية

موعد مباراة الأهلي وصن داونز اللقاء المؤهل لدور الثمانية من البطولة الإفريقية

موعد مباراة الأهلي وصن داونز اللقاء المرتقب من عشاق الساحرة المستديرة، هذه المباراة التي تنبثق من منافسات دور الـ16 من البطولة الأغلى في القارة السمراء بطولة دوري أبطال إفريقيا، هذه البطولة التي تثمر وتكشف عن ممثل القارة السمراء في كأس العالم للأندية الموسم القادم، نتناول في التالي آخر الأخبار الجارية على الساحة الرياضية قبل المباراة القوية في إطار منافسات البطولة الإفريقية.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز اللقاء الحاسم للدور القادم

من المقرر إقامة هذا اللقاء يوم السبت القادم في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مدينة القاهرة، وذلك في إطار منافسات دور الـ 16 من البطولة الإفريقية لقاء الإياب، حيث يفتح ملعب أتريد جفيل أبوابه لاستقبال الفريق الأحمر الضيف العنيد الذي يتسلح بنتيجة لقاء الذهاب الذي انتهى لصالحه بنتيجة هدفين دون رد على أرضية ملعب الإنتاج الحربي.

يعتمد مدرب صن داونز  دائمًا على خصمه وهو يلعب بخطة دفاعية على أرض بريتوريا ويتعين عليه أن يدرس جميع أساليب الدفاع ويتوقع الجوانب الدفاعية من نادي الأهلي في لعبة السبت، ويجب على موسيمان استخدام براعة تكتيكية لتفكيك هذا الدفاع، الأهلي لديه تاريخ طويل من الاحتفاظ بالنتيجة الخاصة بلقاء الذهاب ، ومن المرجح أنه سيستخدم كل الحيل الممكنة للحفاظ على تقدمه خلال لقاء السبت على الملعب الإفريقي وسيكون من الصعب القتال أمام هذا الدفاع الصلب.

هذه المرة قام الأهلي يزور بريتوريا مبكراً للتكيف مع الظروف في الملعب ويستعد للتغلب على هزيمته القاسية العام الماضي أمام نفس الفريق الإفريقي، بينما سمح لبعض لاعبيه اللجوء إلى الراحة خاصة بعد معاناة اللاعب التونسي علي معلول من إصابة خفيفة  حتى يتمكن من استرداد قواه قبل المباراة. ومن المحتمل أن يلعب أحمد فتحي وكذلك الجناح النيجيري جونيور أجاي في اللعبة بعد اختبار اللياقة البدنية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *