موعد مباراة يوفنتوس الإيطالي وليون الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة يوفنتوس الإيطالي وليون الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة يوفنتوس الإيطالي وليون الفرنسي  .. يتابع جميع عشاق كرة القدم في كل مكان لقاء يوفنتوس الإيطالي و أوليمبيك ليون الفرنسي ضمن إياب منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لعام 2020 حيث يستضيف الفريق الإيطالي فريق ليون الفرنسي وعينه علي تحقيق ريمونتادا والعودة في اللقاء بالإضافة إلى خطف بطاقة التأهل من الفريق الفرنسي حيث كانت مواجهة الذهاب قد انتهت بفوز ليون صاحب الأرض والجمهور بهدف واحد مقابل لاشيء لذلك يسعى رفقاء البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الانتصار و تجنب حدوث أي مفاجآت في بداية الأدوار الإقصائية وتقام المباراة على ملعب الأليانز معقل السيدة العجوز في الساعة العاشرة مساءً.

موعد مباراة يوفنتوس الإيطالي وليون الفرنسي وتحضيرات الفريقين للمباراة.

يدخل فريق يوفنتوس مواجهة الإياب متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور في مواجهة خصم عنيد يسمى اولمبيك ليون الفرنسي والذي فاز على السيدة العجوز بهدف نظيف ونجح في عدم استقبال أي أهداف على ارضه ووسط جماهيره لذا يسعى المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري إلى تخطي هذه المباراة بأمان والفوز بفارق مريح لانتزاع بطاقة التأهل من الخصم الفرنسي.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق اولمبيك ليون الفرنسي اللقاء مستفيداً من فوزه في لقاء الذهاب بهدف نظيف أحرزه اللاعب لوكاس توزارت بصناعة لحسام عوار ونجح أيضاً في الخروج من اللقاء بشباك نظيفة لذلك يسعى إلى الذهاب لملعب الأليانز في إيطاليا لتأمين نتيجة الذهاب ولم لا خطف الفوز من معقل العملاق الإيطالي وتحقيق المفاجأة أمام رفقاء الدون كرستيانو رونالدو.

ويحتل فريق يوفنتوس وصافة الدوري الإيطالي برصيد ستين نقطة خلف المتصدر نادي لاتسيو ولكن لدى اليوفي مباراة مؤجله من الأسبوع الماضي أمام فريق انتر ميلان وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا في إيطاليا بينما يحتل ليون المركز السابع في الدوري الفرنسي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *