بلاك بورد التقنيه الحديثة في التعليم عن بعد .. طريقة التسجيل

بلاك بورد التقنيه الحديثة في التعليم عن بعد .. طريقة التسجيل

بلاك بورد التقنيه .. هذه الوسيلة الحديثة التي تتعلق بالطلاب وأعضاء هيئة التدريس على و استخدام التكنولوجيا الحديثة، وفي التالي نقدم لك خطوات التسجيل في نظام التعليم التقني في ، وهو متاح في جميع الجامعات ويقدم أحدث الأساليب التعليمية من خلال نظام تعليمي متقدم تعتمد على تقنية التعليم عن بعد، مع وعي المملكة وخطة للطرق الحديثة في نظام التعليم وتعزيز عملية التعلم عن بعد، من أجل زيادة الكفاءة وخلق تيار غير تقليدي من التعليم ، يمكن للطالب من خلاله بسهولة وسهولة متابعة الدورات التدريبية مع أعضاء هيئة التدريس واختيار البرامج المناسبة التي تتفق مع التقنيات الحديثة في التعليم والتي يمكن من خلالها استخدام جميع الأجهزة لنظام تكنولوجيا السبورة.

بلاك بورد التقنيه التي نالت رضى المتعلمين وأثبتت فاعليتها في العملية التعليمية

توفر وزارة التعليم وسيلة حديثة للطلاب من أجل التغلب على أزمة فيروس كورونا ومنع التكدسات بين الطلاب وتم استغلال التكنولوجيا الحديثة من خلال نظام السبورة في الكلية التقنية لتسريع عملية الاستجابة وتبسيط عملية اختيار البرامج التدريبية ، مع إمكانية اختيار البرامج والدورات التدريبية المناسبة في أي وقت.
بالنسبة للبرامج التدريبية التي تنشر الوعي والثقافة بين أفراد المجتمع ، تنوع البرامج المقدمة ، والحصول على شهادات معتمدة من خلال عملية التعلم عن بعد هذه التقنية أيضًا تم استخدامها في الوقت الحالي في المملكة العربية السعودية وهو نظام يربط بين المعلم والطالب وولي الأمر تحت إشراف الإدارة لكن باستخدام التواصل عن بعد.

خطوات للدخول إلى النظام: أدخل الموقع الرسمي وأدخل اسم المستخدم ثم اسم الكلية وكلمة المرور هي رقم الهوية، ثم انقر على تسجيل الدخول واختر الخدمات المطلوبة، يتطلب معرفة الأساليب الإلكترونية الحديثة وأجهزة الكمبيوتر،يمكن أيضا تغيير كلمة المرور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *