بلاك بورد التقنيه وتسجيل الطلاب في نظام التعليم عن بعد داخل السعودية

بلاك بورد التقنيه وتسجيل الطلاب في نظام التعليم عن بعد داخل السعودية

بلاك بورد التقنيه .. واحدة من أهم خدمات التعليم الإلكتروني في المملكة العربية السعودية ، مناسبة للطلاب وأعضاء هيئة التدريس في المملكة لتتبع عملية التعلم إلكترونياً دون الحاجة إلى الذهاب إلى الجامعات أو المدارس التي لديها مكتبة كاملة من الكتب المدرسية والعلمية الخاصة توجد نتائج بحثية لجميع الأعمار في المملكة ، والتي تعتبر الأكثر أهمية في السعودية ، خاصة فيما يتعلق بالتطورات السريعة في فيروس كروا التي تهدد العالم حالياً والسلطات المختصة بتعليق الدائرة في جميع أنحاء المملكة. حول الأحداث الجارية في المملكة ، سيتم شرح كل شيء عن هذه التجربة الرائعة التي تم تطبيقها داخل المملكة.

خطوات تسجيل الدخول إلى بلاك بورد التقنيه

خطوات التسجيل للتعليم من خلال بلاك بورد التقنيه حيث أعلنت وزارة التعليم العالي في المملكة العربية السعودية عن إمكانية التسجيل في blackboard بأبسط الطرق وفي الخطوات التالية:
• الدخول على موقع التكنولوجيا Blackboard والتسجيل في موقع أدخل اسم المستخدم الخاص بك، وهو رقم الكلية وجواز السفر، وهو رقم الهوية الوطنية في فاير باور، وانقر على الجيل واختر الخدمة التي تريدها على الموقع.
قدمت الحكومة السعودية طلبًا للوصول عبر الهاتف إلى الموقع الإلكتروني ، ويمكن تنزيل التطبيقات على الهواتف لسهولة التنقل بهذه الموسوعة العلمية، لكن هذا يتوجب عليك ذاكر الأحرف في الكلية ورقم الهوية.
• يمكن تغيير كلمة المرور في وقت الخدمات المقدمة على موقع BLACK BOARD. يقدم البرنامج مجموعة واسعة من الخدمات لجميع المستفيدين ، سواء كانوا طلابًا أو مدرسين ، أو للإجابة على الاستفسارات المسؤولة ، بما في ذلك ما يلي. – تميل الدرجات العلمية أو كلمة المرور المفقودة – إلى الحصول على درجات أكاديمية، هذه الخدمة تعد أحد أهم الأشياء الحالية داخل المملكة حيث يقوم الطلاب بالدراسة من خلالها خاصة وأن ذلك يتوافق مع حالة الطوارئ وتعطيل الدراسة التي أقامتها المملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *