رابط سلفة sulfah.com للتسجيل والحصول على تمويل مادي وشروط الحصول على الدعم

رابط سلفة sulfah.com للتسجيل والحصول على تمويل مادي وشروط الحصول على الدعم

يبحث حالياً العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن رابط منصة سلفة من أجل التقديم للحصول على تمويل شخصي وسريع، يسد حاجتهم في الحصول على الأموال من أجل دفع شئ متأخر أو ماشابه ذلك، خاصة وأن الالتزامات الطارئة والحاجة الماسة إلى الأموال أصبحت ضرورة ملحة، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها العديد من الأفراد داخل دول العالم المختلفة.

وتعد منصة سلفة الالكترونية هي أول منصة الكترونية مصرحة من مؤسسة النقد العربي السعودية، حيث أنها تقوم بتمويل الأشخاص معتمدة على الذكاء الاصطناعي، ولغة تعلم الآلة من أجل منح الأشخاص للقروض الشخصية، وحساب مدة تسديدها.

منصة سلفة الالكترونية أصبحت أحد الحلول الجديدة للحصول على التمويل الشخصي الطارئ داخل المملكة العربية السعودية، فهذه المنصة الالكترونية تقوم بتوفير الأموال للمواطنين في المملكة العربية السعودية من أجل سرعة الحصول على الأموال فور الانتهاء من البيانات التي تحتاج إليها المنصة من العملاء.

وقد تم إطلاق منصة سلفة كأول منصة سعودية تم اعتمادها من مؤسسة النقد السعودي من أجل تقديم التمويل المالي للمواطنين، حيث أن منصة سلفة الالكترونية تقوم باستقبال طلبات التمويل الشخصي لعدد محدود من الأشخاص خلال شهر، وهي الفترة التجريبية للمنصة الالكترونية، ومن ثم ستقوم المصة ببدء معاملاتها مع البنوك، حيث أنها ستقوم بتمويل المواطنين الراغبين في استخدام هذه الخدمة بمبالغ مالية بداية من 1000 ريال سعودي إلى 5000 ريال سعودي، وسيقوم المواطن تسديد هذه المبالغ بحرية خلال شهور حسب ما قد قام بجدولته من خلال منصة سلفة الالكترونية.

ويتم الحصول على موافقة فورية لمقدم الطلب للحصول على سلفة مالية من خلال موقع سلفة الالكتروني، حيث أنه يمكن الحصول على التمويل الفوري من خلال 15دقيقة فقط، كما قد أعلن عن ذلك الموقع الالكتروني الخاص بسلفة.

وخلال الفترة التجريبة قد يجد بعض المواطنين السعوديين عدم مقدرتهم في الحصول على السلفة المالية، حيث أن هناك عدداً ممن لم ينطبق عليهم الشروط الخاصة ببوابة سلفة الالكترونية، وهذه الشروط قد وفرناها لكم خلال السطور القادمة.

ويمكن للمواطن السعودي في المملكة العربية السعودية بالحصول على التمويل الشخصي الطارئ من خلال منصة سلفة الالكترونية وتسديد المبالغ التي عليه خلال الفترة التي يرغب فيها، حيث أن المنصة قد أعلنت على أنه يستطيع المواطن أن يسدد المبالغ المستحقة عليه خلال التفرة التي يستطيع أداء ذلك.

شروط الحصول على تمويل شخصي من منصة سلفة

وقد وضع القائمون على منصة سلفة الالكترونية عدداً من الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للحصول على التمويل من خلال سلفة، وهذه الشروط هي كتالي:

  1. أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  2. لا يقل عمر المتقدم للحصول على السلفة 18 عاماً.
  3. أن يكون المتقدم يعمل على الأقلل لمدة ستة أشهر وراتبه لايقل عن ثلاثة آلاف ريال سعودي.
  4. أن يقوم المتقدم بإدارج شهادة إثبات عمل وقت تقديمه للحصول على السلفة.

رابط منصة سلفة

ومن أجل الحصول على تمويل شخصي من خلال منصة سلفة الالكترونية كل ماعليكم هو التوجه إلى رابط منصة سلفة على الانترنت من خلال الرابط sulfah.com ومن ثم القيام بإتباع التعليمات والتسجيل في المنصة من أجل الحصول على الدعم المادي.

تعليقات

  • انتها تاريخ التعريف براتب وباقي ما لقينا حتى رد يتعبون المقترض سجل و ارفق تعريف الراتب واخر شي
    عزيزي المتقدّم لطلب التمويل:
    نعتذر لعدم إمكانية استقبال طلبك حاليًا. يمكنك المحاولة في وقت لاحق. سيكون استقبال الطلبات في أوقات وأيام عشوائية من كل شهر، ولعدد محدود جدًا من العملاء كوننا نعمل في الفترة التجريبية لتقييم الخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *