تطبيق سكني يقدم 120 ألف وحدة سكنية في 3 مدن مختلفة

تطبيق سكني يقدم 120 ألف وحدة سكنية في 3 مدن مختلفة

أتاحت وزارة الإسكان للمواطنين المستفيدين من برنامج سكني المتاح على تطبيق سكني أكثر من 120 ألف وحدة سكنية ضمن 70 مشروعًا حول المملكة العربية السعودية، يتركز معظمها في ضواحي سكنية متكاملة، وذلك من خلال موقعها الإلكتروني وتطبيق “سكني” للهواتف.

أصبح من الممكن الآن للمستفيدين الاطلاع على الوحدات المختلفة وتفاصيلها ومواقعها ونماذجها، فضلاً عن الحصول على عروض أسعار لوكالات التمويل بشكل إلكتروني على مدار الساعة دون الحاجة إلى زيارة مكاتب خدمة المستفيدين أو أحد فروع الوزارة.

تطبيق سكني يقدم 120 ألف وحدة سكنية

تشهد الخيارات السكنية المتنوعة التي تقدمها الضواحي طلبًا قويًا من المستفيدين بسبب تكامل الخدمات في المشاريع التي يتم تنفيذها في الضواحي بالشراكة مع القطاع الخاص ممثلة بمطورين عقاريين مؤهلين، بما يتماشى مع احتياجات العائلات السعودية وتلبية تطلعاتهم بأسعار تتراوح من 250-750 ألف ريال، وأقساط شهرية ميسرة، تبدأ من 1100 ريال، وبتصميمات مختلفة للشقق والفيلات والتاون هاوس.

تتوزع الضواحي السكنية الأربعة على: “الجوان” في الرياض ، وضاحية “الوجهة” بالدمام ، وضواحي “الجوهرة” و “الميار” في جدة، على مساحة أكثر من 25 مليون متر مربع، ويستوعب أكثر من 315 ألف شخص. تُعد الضواحي نموذجًا لحياة عصرية وحديثة تتماشى مع رؤية 2030 وتتوافق مع أهداف “برنامج الإسكان” وكذلك برنامج “جودة الحياة” كمجتمعات مستدامة تهدف إلى إيجاد فرص الاستثمار والتوظيف لتطوير نوعية حياة المواطنين الذين يعيشون ويعملون فيها.

تضم ضاحية الجوهرة ثلاثة مشاريع سكنية: “الجوهرة ريزيدنس” ، التي توفر 990 وحدة ، و “بوفارديا سيتي” بها 2606 وحدة ، و 1407 وحدة في “فينان”، التي تقع في موقع استراتيجي بالقرب من مدينة الملك عبدالله الرياضية على طول طريق الحرمين وبالقرب من طريق المدينة المنورة وبجوار عدد من المرافق الحيوية في المنطقة مثل مستشفى الملك فيصل التخصصي ومطار الملك عبد العزيز الجديد ومحطة قطار الحرمين السريع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *