منصة سلفة الالكترونية طريقة الحصول على تمويل طارئ للسعوديين بدون تحويل الراتب

منصة سلفة الالكترونية طريقة الحصول على تمويل طارئ للسعوديين بدون تحويل الراتب

منصة سلفة الالكترونية هي منصة الكترونية تقوم بتقديم تمويل شخصي طارئ بدون تحويل الراتب في للمواطنين في المملكة العربية السعودية، حيث أنه يمكن الآن للعديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية في الحصول على سلفة مالية من خلال الموقع، ويتم ذلك خلال خمسة عشر دقيقة فقط من خلال المنصة الالكترونية الجديدة، بجانب أن هناك عدداً من البنوك والمصارف داخل المملكة العربية السعودية تقوم بتقدم التمويل الشخصي مثل مصرف الراجحي وغيره من المصارف والبنوك بالمملكة.

وحصلت منصة سلفة الالكترونية على ترخيص من مؤسسة النقد العربي سما في المملكة العربية السعودية، حيث تقوم المنصة بمنح تمويل مادي طارئ للمواطنين في المملكة العربية السعودية، وفق عدداً من الضوابط تم وضعها من قبل القائمون على المنصة الالكترونية.

وتصل المبالغ المالية المحولة للأشخاص الذين يحتاجون للتمويل الطارئ إلى 5000 ريال سعودي، حيث يبدأ مبالغ الحصول على سلفة مالية من 1000 ريال سعودي.

ويعد تمويل منصة سلفة الالكترونية هو تمويل شخصي محدود يهدف إلى تدبير احتياجات المواطنين في المملكة العربية السعودية، حيث تقوم المنصة بتحويل مبالغ مالية إلى الأشخاص الطالبين للسلفة من خلال البوابة بعد أن يقوموا باستيفاء كافة الشروط ووضع كافة البيانات التي تطلبها منهم البوابة، ويصل التمويل الشخصي عبر منصة سلفة الالكترونية إلى 5000 ريال سعودي.

ويتم تقديم الخدمات الخاصة بمنصة سلفة الالكترونية خلال هذه الأيام لعدد محدود ومعين من العملاء، والذين يقومون بتقديم البيانات التي تحتاج إليها المنصة من أجل الحصول على التمويل الشخصي الطارئ، حيث أن هذه الخدمة لاتزال خلال الفترة التجريبية الخاصة بها، قبل أن يتم تحويل الخدمة فيما بعد إلى خدمة عادية تكفي حاجة جميع المواطنين.

منصة سلفة الالكترونية

ويتم تقديم التمويل الطارئ لكافة المواطنين في المملكة العربية السعودية بدون الحاجة إلى الذهاب إلى مقر الشركات أو حتى البنوك، فقط يتم تحويل المبلغ المراد تحويله في الحسابات البنكية.

وتصل قيمة السلفة المالية المقدمة إلى 5000 ريال سعودي، من أجل قضاء بعض الحوائج الشخصية وتسديد بعض الالتزامات التي تقع على المواطن السعودي، كما أن هذه السلفة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وهو الأمر الذي بالطبع جذب العديد من المواطنين في استخدام خدمة سلفة الالكترونية.

شروط وضوابط الحصول على السلفة من منصة سلفة الالكترونية

وقد قام موقع سلفة الالكتروني بوضع عدد من الضوابط والشروط من أجل الحصول على السلفة المالية الطارئة ومنها:

  • أن يكون المتقدم لطلب السلفة سعودي الجنسية.
  • أن يكون راتب المتقدم للسلفة لايقل عن 3000 ريال سعودي.
  • أن يكون عمر المتقدم للسلفة أكثر من 18 عاماً.
  • أن يكون المتقدم قد عمل خلال الستة عشر شهراً الماضية من تاريخ تقديمه للسلفة.

طريقة الحصول على تمويل طارئ من منصة سلفة الالكترونية

ومن أجل التقديم للحصول على التمويل المادي الطارئ فكل ماعليكم هو الدخول إلى موقع سلفة الالكتروني عن طريق الرابط sulfah.com ومن ثم الضغط على زر طلب سلفة ومن ثم سيتم فتح صفحة جديدة بها رقم الجوال، والبريد الالكتروني، وكلمة المرور، ومن ثم الموافقة على الشروط الأحكام، والضغط على زر استكمال التسجيل، ومن ثم استكمال باقي الخطوات.

تعليقات

  • أنا مقيم ع أرض المملكه الطاهره
    واحتاج من يساعدني بحسب وانا وراي مصاريف لأسر ة كبيره
    وعليا دين لن اقدر بتسديد
    ااني اسكن انا واهلي في غرفه واحد ه واحنا اسىره كبيره عددها أكثر من 20شخص
    الله يجزيكم خير ساعدوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *