تردد قناة سبيس تون نايل سات الجديد للأطفال 2020

تردد قناة سبيس تون نايل سات الجديد للأطفال 2020

يعد تردد قناة سبيس تون نايل سات أكثر ترد قنوات الكرتون بحثاً على الأقمار الصناعية، فهي من أقدم وأشهر القنوات العربية التي تقدم محتوى برامجي للأطفال في العالم العربي، وتحظى بنسب متابعة مرتفعة، حيث أنها ومنذ انطلاقها مجموعة من تقدم مجموعة من البرامج والفقرات ومسلسلات الكرتون التي تناسب كافة المراحل العمرية للأطفال.

وما يزيد من شهرة القناة ووجودها ضمن القنوات المفضلة للأسرة العربية، أن القناة تهتم بتقديم محتوى تربوي يهتم بالجوانب السلوكية والخلقية، دون أن يكتفي بالجانب الترفيهي، وهو ما أدى إلى نجاح القناة بشكل ساحق.

تردد قناة سبيس تون نايل سات

يمكن لعشاق ومحبي متابعة برامج القناة عن طريق ضبط ترددها، حيث يتم عرضها بدون تشفير على القمر الصناعي المصري نايل سات، ولضمان المتابعة بجودة صورة عالية الدقة وصوت عالي النقاء تستخدم القناة أحدث التقنيات الرقمية والتكنولوجيا في مجال الإرسال الفضائي، عبر التردد الجديد لقناة سبيس تون 2020.

تردد قناة توم وجيري الجديد

برامج قناة سبيس تون 2020

تتميز إدارة قناة سبيس تون تردد 2020 أنها تملك أفكاراً خلاقة ومبتكرة، تظهر تمكن فريق إدارة القناة بمعرفته بكل ما يهم الأطفال ويشكل عالمهم، ومن هذه الأفكار المبدعة أن عرض برامج وكرتون القناة يتم تقديمه من خلال أقسام، حيث تم تقسيم القناة إلى خمسة كواكب خصصت لكل كوكب مجموعة معينة من البرامج.

ويمكن متابعة برامج القناة من خلال ضبط تردد قناة سبيس تون نايل سات 2020 الجديد على التردد 11785- استقطاب عمودي – معدل ترميز 27500- معامل تصويب الخطأ 3/4 بتقنية SD.

وتقدم عدة برامج منها: دراغون بول زد، ماشا والدب مدفيد، عهد الأصدقاء، كوكوتاما، المقاتل النبيل، البؤساء، الوالدان السحريان، ومن حلقات سبيس تون المحقق كونان: الهدف الرابع عشر، بارتوك العظيم،أنستازيا، مسرح الحياة، المحقق كونان: العد التنازلي لناطحة السحاب، العصر الجليدي: الذوبان،هورتن يسمع هووو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *