بنك الراجحي وتمويل شراء المنزل الجديد للعملاء من جميع أنحاء المملكة

بنك الراجحي وتمويل شراء المنزل الجديد للعملاء من جميع أنحاء المملكة

بنك الراجحي على أراضي المملكة العربية السعودية ، حيث يقدم هذا البنك العديد من الخدمات الممتازة للمواطنين داخل المملكة وخارجها ، ويقدم خدمة رائعة وممتازة للعملاء ، وخاصة الحسابات النسائية التي تم إنشاؤها خصيصًا لهم ، أيضًا يوجد حسابات مختلفة لها طابع خاص يتم تقديم لها العديد من التسهيلات في مجالات الاستثمار السفر والحركة من خلال الشركات التي تشكل تحالفات مع البنك ويقدم البنك العديد من المزايا ، بما في ذلك خدمة التحويل الفوري للأموال و التحقق من الحساب على الهاتف المحمول من خلال سلسلة من الخطوات البسيطة والسهلة التي يقدمها مصرف الراجحي، كذلك ادفع جميع فواتير من خلال رصيد حسابك من منزلك والعديد من الخدمات التي يقدمها البنك منها التمويل للمنازل الجديدة سوف نتناولها في السطور القليلة المقبلة.

تمويل بنك الراجحي لشراء المنازل الجديدة

شراء منزل يمثل الهدوء والاستقلال و يوفر لك امتلاك منزل العديد من المزايا المالية ، وهذا استثمار قوي ستستفيد منه أنت وعائلتك في المستقبل، تزداد تكاليف الإيجار سنويًا بينما تظل معدلات تمويل المنزل ثابتة عند حساب متوسط ​​تكلفة الإيجار بنسبة 8٪ سنويًا من قيمة العقار ، يبلغ هامش الربح عند تمويل شراء منزل 5.25٪ سنويًا مع السداد على مدى 20 عامًا ويزيد الإيجار بنسبة 2.83٪ سنويًا. الأرقام المستخدمة تقريبية.

المعدلات المستحقة عند تمويل شراء منزل هي 550 ريال سعودي، أقل بـ 500،000 ريال من متوسط ​​تكلفة الإيجار، وبعد 20 عامًا ينتمي المنزل إليك بمتوسط ​​تكلفة إيجار 8٪ سنويًا من قيمة العقار. يبلغ الهامش على تمويل شراء المساكن 4.25٪ سنويًا ، ويزيد الإيجار بمعدل 2.83٪ سنويًا. الأرقام المستخدمة تقريبية.

معدلات تمويل شراء منزل أقل من 500،000 ريال سعودي ، تتوجب إيداع 50،000 ريال سعودي أي حوالي (10٪ من قيمة المنزل) بقيمة 520 ريالاً سعوديًا كمتوسط ​​تكلفة الإيجار ، وبعد 30 عامًا يكون المنزل ملكك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *