بنك التنمية الاجتماعية السعودي يطلق مبادرة لمكافحة فيروس كورونا المستجد

بنك التنمية الاجتماعية السعودي يطلق مبادرة لمكافحة فيروس كورونا المستجد

اطلاق مبادرة مكافحة فيروس كورونا من بنك التنمية الاجتماعية السعودي، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا، تحت رعاية صندوق التنمية الوطني، وبمساندة برنامج دعم المشروعات الصغيرة، والعمل علي تقليل الأعباء المالية والاقتصادية التي من الممكن ان تنتج إثر انتشار وباء فيروس كورونا كوفيد 19 المستجد.

 100 مليار ريال من مبادرة بنك التنمية الاجتماعي لمكافحة فيروس كورونا

تساهم هذه المبادرة في دعم وتوفير كافة السبل لبث الراحة والامان والاطمئنان للمواطنين، وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لهم، والمساهمة في دعم المشاربع الصغيرة، ومساندتهم حتي تمر هذه الأزمة المستمرة حاليًا، حيث عملت علي تقديم الدعم لأسر محدودي الدخل، وتبلغ قيمته المالية مليار ريال سعودي، يتم منحها لعدد 100 ألف من الأسر محدودة الدخل لعام 2020.

مبادرة مكافحة فيروس كورونا من بنك التنمية الاجتماعية

كما خصص أيضاً 2 مليار ريال سعودي قام بمنحها لعدد 6 آلاف من رواد الأعمال كنوع من الدعم من أجل بدء مشروعات التنمية الصغيرة، بالإضافة للمساهمة والتركيز علي الأنشطة الطبية، بهدف زيادة الطاقة التشغيلية، كما قامت المبادرة بمنح 2 مليار ريال سعودي أيضاً، من أجل العمل علي سرعة وتيرة الأعمال، وتقديم الدعم المالي للمنشآت الصحية، على أن يتم منح الدعم لعدد 100منشأة.

منظومة التعليم الموحدة .. تسجيل الدخول برقم الهوية Vs.T4edu لمتابعة دروس المراحل التعليمية

رابط وخطوات التسجيل في منظومة التعليم الموحد عن بعد

وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، قام بتوجيه خالص الشكر والتقدير للملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين، لما يبذله من جهود كبيررة فيما يخص حماية البلاد من خطر الإصابة  بفيروس كورونا، من أجل حماية المملكة العربية السعودية من هذا الوباء المستجد، وسائر البلدان.

تعليقات

  • اطلب العوان من الله والله والله والله ستجده امامك واستعينوا بالصبر والصلاه اسال مجراب قبل سته اشهر كنت مطلوب مبلغ وقده 200الف ريال وفاصل من العمل ولاكن كيف سدادة الله

  • الموقر انا شاب سوداني مقيم بالسعوديه علي كفاله زوجتي وقعت في مشكلة مالية كبيرة تم النصب علي مقبل سوري بمملكة البحرين والمبالغ لبعض الناس ليست ملكي واصبحت معرض للسجن وهربت وتدمرت حياتي افكر بحق ان انتحر… المشكله مرض كورونا سهل علي ونسوني الناس ولكن سينتهي المرض وساشرد اريد العون والله العظيم محتاج بحق ولي زوجة وطفله نبكي كل اليوم بسببي ارجوكم اعينوني. مرفق رقم حساب مصرف الراجحي السعوديه ايبان Sa6180000276608010284013 باسمي احمد ابراهيم محمد كارا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *