ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في السعودية اليوم 26-03-2020 الخميس

ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في السعودية اليوم 26-03-2020 الخميس

عدد الإصابات بفيروس كورونا في السعودية،أعلنت وزارة الصحة السعودية اليوم الأربعاء 25 مارس 2020 عن إصابة عدد 205 شخص بفيروس كورونا المستجد بالأمس الثلاثاء، وارتفع إلي 767 شخص مصاب بالفيروس المستجد يوم الأربعاء.

إحصائيات فيروس كورونا في السعودية  اليوم الخميس 26-3-2020

ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا كوفيد 19 المستجد داخل المملكة العربية السعودية، ليصبح عدد المصابين 900 شخص، كما سجلت ثاني حالة وفاة وذلك لشخص مقيم بمكة المكرمة.

وزارة الداخلية السعودية عقوبة من يخالف حظر التجول المطبق جراء هذا الفيروس

اتخذت وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية عدة إجراءات احترازية مشددة فيما يخص فيروس كورونا، كما فرضت العقوبة على من يخالف، منها فرض غرامة تبلغ 10آلاف ريال سعودي لمن يخالف التعليمات بشأن حظر التجوال، وضرورة الالتزام بكافة قواعد الصحة والسلامة، من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا والقضاء عليه، علي أن يتم تكرار الغرامة على من يكرر المخالفة مرة أخري، بالإضافة لتطبيق عقوبة السجن عليه لمدة 20 يوم.

عدد الإصابات بفيروس كورونا في السعودية 25-03-2020

تأتي المملكة العربية السعودية في مقدمة البلدان العربية الأكثر تأثرًا بفيروس كورونا المستجد، حيث ارتفع عدد إجمالي المصابين بها حتي يوم أمس الثلاثاء إلي 767 شخصًا منهم 205 حالة تم تسجيلهم يوم الثلاثاء.

وزير الصحة السعودي توفيق الربيعة: يتوقع زيادة عدد المصابين بفيروس كورونا الفترة القادمة، مؤكدًا أن السلطات داخل المملكة العربية السعودية تتخذ كافة الإجراءات الاحترازية وتعمل علي تطبيقها، ويناشد المواطنين والمقيمين بالمملكة السعودية، الالتزام بتلك القواعد والإجراءات، والالتزام بالبقاء بالمنازل وعدم الخروج إلا للضرورة فقط.

كما يؤكد تعافي عدد 3 حالات جديدة ليبلغ إجمالي عدد المتعافين من كورونا إلي 6 أشخاص، كما أكد على أخذ المعلومات فيما يخص الإجراءات والقرارات من الجهات الرسمية فقط.

بنك التنمية الاجتماعية السعودي يطلق مبادرة لمكافحة فيروس كورونا المستجد

عدد حالات الوفاة بفيروس كورونا المستجد بالسعودية

تسجيل أول حالة وفاة بالمملكة السعودية اليوم من المصابين بفيروس كورونا لمواطن أفغاني مقيم بالمملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *