فحص المنحة القطرية 100 دولار دفعة مارس 2020

فحص المنحة القطرية 100 دولار دفعة مارس 2020

فحص المنحة قطرية بقيمة 100 دولار لشهر 3 مارس / آذار 2020 .. يبحث العديد من المواطنين الفلسطينيين المقيمين في قطاع غزة عن وسيلة فحص المنحة القطرية بقيمة 100 دولار لشهر 3 آذار 2020 حيث تنتظر آلاف العائلات لحظة إيداع المبالغ المالية للمستفيدين، خاصة مع الظروف الطارئة التي تشهدها البلاد بانتشار فيروس كورونا ، وجاء القرار ببدء صرف المساعدات المالية بالتزامن مع زيارة السفير القطري محمد العمادي، أو نائبه لضمان إدخال الأمور بدون وسيط، وبعد ذلك سيتم صرف المنحة القطرية على الفور، ولم يتم الإعلان عن تاريخ دفع المنحة الرسمية بعد.

ويجري الاهتمام بمنحة قطر بقيمة 100 دولار للمواطنين الذين خافوا من تفشي وباء كورونا الجديد، واعتمدوا على الحكومة لتعويضهم عن بعض الخسائر التي تسبب فيها انتشار الفيروس.

يسود العالم في الفترة الحالية حالة من الذعر بسبب الانتشار غير المسبوق لفيروس كورونا .. وسط دعوات لاتخاذ تدابير وقائية أشد للسيطرة عليه.

 

فحص المنحة القطرية

تتخذ معظم الدول العربية والأوروبية العديد من الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا كوفيلد 19 الجديد، وبالتالي لم يتم تحديد موعد صرف المنحة القطرية عند 100 دولار حتى الآن، خاصة مع تعليق الرحلات الجوية وإغلاق الحدود، الأمر الذي جعل من الصعب على السفير القطري أو نائبه بدء التبادل.

تم تعميم بعض الأخبار والتنبؤات التي تكشف عن تاريخ صرف الدفعة الجديدة لشهر مارس 2020، شريطة أن يبدأ الصرف الأسبوع المقبل، لجميع الأسر التي وصلت إلى 120 ألف حالة.. للاستفسار عن رقم الهوية وتاريخ الميلاد من خلال المواقع التالية:

موقع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

موقع وزارة التنمية الاجتماعية

نتابع معك أسماء المستفيدين من المنحة القطرية في مارس 2020 في غزة، حيث سيبدأ صرف المنحة القطرية يوم الأحد 29 مارس 2020 لمدة أسبوع واحد، ويمكن الاستفسار عن طريق المواقع التي سبق الإشارة إليها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *