ترقب نتائج حركة النقل الخارجي يوم الخميس المقبل للمعلمين والمعلمات

ترقب نتائج حركة النقل الخارجي يوم الخميس المقبل للمعلمين والمعلمات

نتائج حركة النقل الخارجي ، تجاهلت وزارة التعليم الشائعات التي ترددت على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تناقلها العديد من مستخدمي هذه المواقع حول تأجيل موعد حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات في الظروف الحالية وهذا يؤكد أن موعد حركة النقل الخارجي لم يتغير فسوف يتم وفقا للخطط الزمنية المحددة مسبقا وتي حددت يوم الخميس 9-8-1441ه.

نتائج حركة النقل الخارجي

يأتي هذا وقد ترقب المعلمون والمعلمات إعلان نتائج حركة النقل الخارجي اَملين أن تستجيب لهم وزارة التعليم وتنهي معاناتهم مع السفر والترحال فقد اقترب الموعد المنتظر لكل معلم ومعلمة قاموا بتقديم طلب النقل الخارجي وسط مزيج من الشعور بالخوف والقلق ومن ناحية أخرى أمل وتفاؤل ودعاء ورغبة ملحة لتلبية رغباتهم.

نتائج حركة النقل الخارجي

ومن المعروف أن المعلمات هن أكثر فئة ترغب بهذا النقل حتى يتخلصن من عناء السفر والتنقل وانتشرت العديد من التخمينات حول نسبة الحركة هذا العام.

وطالب المعلمون والمعلمات بتوسيع حركة النقل الخارجي هذا العام كما طالبوا الوزارة بمحاولة إيجاد حلول لضعف النقل في بعض التخصصات أو عدم النقل فيها وطول فترة انتظارهم لدخولها إلى مدنهم حيث بلغت فترة انتظارهم سنوات عديدة وأشاروا إلى خوفهم الشديد من تكرار عدم شمولهم في حركة النقل الخارجي حيث يستمر بعدهم عن أسرهم وعائلاتهم وهذا الأمر أصبح غير محتمل بالنسبة لهم ولذويهم حيث أنهم في حاجة إلى الاستقرار النفسي والاجتماعي اهم ولكل محبيهم.

كل ما عليهم الآن هو الدعاء والتأمل لحين ظهور نتيجة حركة النقل الخارجي يوم الخميس المقبل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *