تفاصيل تأجيل اختبار التحصيل الدراسي 1441 للتخصصات النظرية والعلمية / المنصة الإليكترونية بديل للاختبار التحصيل لاحقاً

تفاصيل تأجيل اختبار التحصيل الدراسي 1441 للتخصصات النظرية والعلمية / المنصة الإليكترونية بديل للاختبار التحصيل لاحقاً

ننشر لكم زوارنا موقعنا “ثقفني” تفاصيل تأجيل موعد اختبار التحصيل الدراسي 1441 الذي كان من المقرر البدأ في شهر شعبان الجاري تحديداً يوم 24 وحتي 28.

حيث أعلنت من جهتها هيئة تقوم التعليم والتدريب في بيان رسمي لها عن تأجيل الاختبار التحصيل الدراسي للطلاب على أن يتم تحديد موعد أخرى لها لاحقاً.

مؤكدة أن التأجيل يأتي في إطار الإجراءات الاحترازية للسيطرة على فيرس كورونا المنتشر بالبلاد وللحفاظ على سلامة الطلاب

تأجيل اختبار التحصيل الدراسي 1441

كما نوهت هيئة تقوم التعليم والتدريب أنه من الممكن تتم خلال شهر شوال المقبل وسيتم إعلان وتحديد موعد أجراء الاختبار الورقي للطلاب مادام الظروف المقبلة تسمح ذلك.

المنصة الاليكترونية بديل للاختبارات التحصيلي لاحقاً للدراسات النظرية والعلمية

مشيرة وفي حال عدم القدرة على تطبيق إجراءات الاختبار الورقي سنلتزم بالعمل على منظومة عن بعد للدراسات النظرية والعلمية عن طريق تفعيل المنصة الاليكترونية التي سيتم تجهيزها بشكل كامل وموثوق لكلا من الطلبة والطالبات الذين سيحق لهم الالتحاق بالاختبارات.

حيث أوضحت الهيئة أن الهدف من وراء الاختبار التحصيلي الرئيسي هو الشفافية ومعاونة الكليات والجامعات على تحديد الطلاب المتقدمين  واختيارهم بموضوعية تامة.

وفي نهاية البيان وجهت الهيئة الطلاب بضرورة الاستفادة قدر الإمكان من الموارد التعليمية التي اتاحتها وزارة التعليم السعودية للطلبة والطالبات لضمان استمرارية العملية التعليمية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *