تفاصيل برنامج دعم السعوديين العاملين بتطبيقات توصيل الطلبات ..يصل لـ3 آلاف ريال شهريًا

تفاصيل برنامج دعم السعوديين العاملين بتطبيقات توصيل الطلبات ..يصل لـ3 آلاف ريال شهريًا

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، عن مبادرة جديدة تم إطلاقها، لدعم العمال السعوديين بخدمة توصيل الطلبات عن طريق التطبيقات المختلفة، بدعم يصل إلى 3000 ريال شهريا.

تأتي هذه المبادرة بهدف رفع مستويات التوطين لهذا النشاط، ولإتاحة فرص عمل جديدة بمختلف أنماط العمل، وجاء هذا وفقا للإجراءات الإحترازية التي اتخذتها الدولة بعدد من المؤسسات الحكومية، للحد من إنتشار جائحة كورونا، وأشار الصندوق إلى أن هذا البرنامج، يقدم دعم مالي لقائدي مركبات توصيل الطلبات، بقيمة 3000 ريال شهريا، ولمدة شهرين، وسيتم البدء في إتاحة هذا البرنامج، اليوم الأثنين 6/42020.

ومن شروط الدعم في هذا البرنامج، أن يكون المتقدم بالطلب سعودي الجنسية، وأن يقوم بإصدار وثيقة عمل حر سارية، عن طريق بوابة العمل الحر خلال الرابط freelance.sa، وألا يقل عمر المتقدم عن 18عام ولا يزيد عن 60، وألا يعمل حاليا بالقطاع الخاص أو الحكومي.

وليتم إستفادة قائدي مركبات توصيل الطلبات بدعم البرنامج، يجب زيارة موقع بوابة العمل الحر، ثم الضغط على خيار سجل معنا في توصيل الطلبات، ثم إنشاء حساب، ثم التقديم على إصدار وثيقة، وبعد الحصول على وثيقة العمل الحر، يتمكن المستفيد من إتمام إجراءات طلب الدعم بواسطة البوابة نفسها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *