أسعار اللحوم وأسعار الدواجن في مصر اليوم

أسعار اللحوم وأسعار الدواجن في مصر اليوم

أسعار اللحوم والدواجن بمختلف أنواعها من أكثر ما يبحث عنه جميع المصريين بصورة مستمرة في الظروف العادية، فما بالكم بالظروف التي تمر بها البلاد، بعد أحداث كورونا، وتوابعها التي أثرت على كل شئ، في مختلف دول العالم وليس مصر فقط، نستعرض معكم أسعار الدواجن واللحوم بمختلف أنواعها في مصر اليوم.

أسعار اللحوم والدواجن

هناك استقرار نسبي في الأسعار مقارنة بالأيام الماضية حيث جاءت الأسعار طبقا لبورصة الدواجن كالآتي:

أولا أسعار الدواجن في مصر اليوم

جاء سعر كيلو الدواجن الأبيض من 30 إلى 31 جنيه، بينما  كيلو الدواجن البلدي تراوح بين من 45 إلى 49 جنيه، أما سعر كيلو الدواجن الأمهات ما بين 25 إلى 29 جنيه، سعر في حين كان سعر كيلو الدواجن الساسو من 40 إلى 45 جنيه.

أما أسعار الدواجن الأخرى جاءت كالآتي:

سجل سعر كيلو اللحم الرومي الأبيض من 35 إلى 40 جنيه، أما سعر كيلو لحم البط المسكوفي من 45 إلى 50 جنيه بينما سجل سعر كيلو اللحم للبط المولار 40 جنيه.

أسعار اللحوم في مصر اليوم

شهدت أسعار اللحوم أيضا ثبات نسبي، ولكن اختلفت الأسعار باختلاف المحافظات،  وسجلت الأسعار تباين كبير في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، لذا نجد أن الأسعار تراوحت ما بين المحافظات المختلفة بهذا الشكل،  حيث كانت في محافظة السويس أقل تلك المحافظات، حيث وصل فيها سعر الكيلو عند 100 جنيه، بينما ارتفع كثيرا في محافظة الإسكندرية إلى 145 جنيه،  ولكن أغلب المحافظات يتراوح سعر كيلو اللحم الكندوز البلدي ما بين 85 جنيه إلى 120 جنيه كسعر متوسط.

نأمل أن يستمر هذا الثبات النسبي في الأسعار على مدار الأيام القادمة، وأن تهبط وتثبت عند معدلاتها الطبيعية، حتى نمر جميعا من تداعيات كورونا اللعينة التي أثرت على جميع أنحاء العالم في كل المجالات، وأيضا الحالة الاقتصادية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *