عاجل هدف تكشف عن موعد الصرف ضمن مبادرة دعم التوظيف

عاجل هدف تكشف عن موعد الصرف ضمن مبادرة دعم التوظيف

هدف يحدد موعد الصرف ضمن مبادرة دعم التوظيف قد تصدر ذلك العنوان تويتر وغيره من مواقع التواصل الأجتماعى، وذلك لأنها من أهم المبادرات التي قد بدأتها المؤسسات المعنية بأمور الموظفين بأي شكل  ولحساب أي جهة عمل تعمل بها.

شاهد أيضًا:موقع استعلام إعانة الباحثين عن عمل 1441 هـ عبر ” هدف ” صندوق تنمية الموارد البشرية

هدف يحدد موعد الصرف ضمن مبادرة دعم التوظيف

حرص هدف على توضيح مواعيد صرف القيمة المحددة لكافة موظفي القطاعات الحكومية والخاصة، وقد تقرر منحها للموظفين باليوم الثامن والعشرين من كل شهر.

الفئات المستهدف حصولها على دعم التوظيف

لم يحدد صندوق تنمية الموارد البشرية ” هدف” أي فئة أو وظيفة معينة حتي تحصل على الدعم المادي لجميع موظفي السعودية الذين قد عينوا في الأول من يوليو بالعام الماضي.

نسب الدعم المقرر صرفها للموظفين

  • حرص صندوق التنمية على تحديد النسب التي سوف يقوم بصرفها لجميع الموظفين حتي لمن قد تم تعينه بعد أو قبل شهر يوليو ٢٠١٩بأثر رجعي.
  • وقد حدد الصندوق أن نسب الدعم المحددة تبدأ من ٣٠%وحتي ٥٠%  والتي تصرف حتي سنتان؛ فقد أوضح الصندوق أن الموظف المدعوم يمكن من ٤٠٠٠ على أن لا يزيد عن ١٥٠٠.

شاهد أيضًا:عودة المواطنين لتنفيذ أمر ملكي صادر عن الملك سلمان بن عبد العزيز

خطوات طرق الحصول على الدعم

يمكن لأي مؤسسة أو منشأة الاشتراك في مبادرة دعم التوظيف من خلال زيارة الصفحة الرسمية المخصصة باسم الوطنية للعمل، من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • يمكنك تشغيل البرنامج والقيام بتفعيله.
  • قم بتقديم طلب لتحصل على الدعم.
  • ستقوم بوضع كافة المعلومات المطلوبة عن الفئة المستهدفة لديك وتقوم بإرساله.
  • يتم استقبال الطلب ومراجعة كافة المعلومات والبيانات الخاصة بموظفيك وبعدها سيتم قبوله خاصة عند يتم التأكد من تواجد كافة التعليمات وتوافرها بالعاملين لديك.

بالنهاية فقد عملنا على توضيح كافة الجوانب الخاصة هدف يحدد موعد الصرف ضمن مبادرة دعم التوظيف وطرق التقديم والفئات التي ستحصل عليها.

شاهد أيضًا:”هدف “مبادرة “دعم التوظيف” يستفاد منها القطاع غير الربحي والخاص

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *