توقعات اقتراب صرف المساعدات المقطوعة شهر رمضان 1441..رابط الاستعلام عن مقطوعة الضمان

توقعات اقتراب صرف المساعدات المقطوعة شهر رمضان 1441..رابط الاستعلام عن مقطوعة الضمان

الاستعلام عن صرف المساعدات المقطوعة هو ما يبحث عنه العديد من المواطنين المسجلين في مقطوعة الضمان لاستحقاق الدعم الذي يصرف بحسب استيفاء الشروط المحددة من قبل وزارة الموارد البشرية مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وفي هذا الشأن يتساءل المواطنين في السعودية هل تلغى المساعدات المقطوعة نظراً للأحداث الجارية؟، وهنا أجابت وزارة العمل: أن صرف المساعدات المقطوعة مستمر ولكنه لا يوجد وقت محدد للصرف، ولكن قد اقترب موعد الإيداع الذي يتم بالأسبقية أي ممن هم على قوائم الانتظار أولاً ثم بقية المستحقين الذين يستوفى الشروط.

أخبار الضمان الاجتماعي #مقطوعه

تحرص وزارة العمل على صرف المساعدات المقطوعة فور اعتماد كل دفعة التي تتم بشكل متقطع حوالي كل ستة أشهر أو عام تقريباً، علماً بأن آخر دفعة صرف لمقطوعة الضمان كانت من تاريخ محرم 1437هـ حتى تاريخ 16 شوال سنة 1438 هـ.

موعد صرف المساعدات المقطوعة شهر رمضان 1441

وبحسب التوقعات أنه سوف يتم صرف المساعدات المقطوعة فإنها بصدد إيداع مبالغ معاشات رمضان وكافة البدلات الأخرى تكون على يوم الخميس الموافق 29 شعبان 1441هـ، وكما ذكرت الوزارة أن صرف مقطوعة الضمان تتم بحسب الأقدم إلى الأحدث.

رابط الاستعلام عن المساعدات المقطوعة

لتيسير الأمور على المواطنين أتاحت وزارة العمل معرفة إيداع مقطوعة الضمان عبر رابط الاستعلام عن المساعدات المقطوعة برقم السجل أو الطلب، فيما يمكنك تقديم الاستفسار وأي سؤال من خلال الاتصال بخدمة العملاء على رقم 19911.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *