تحديث رابط تصريح التنقل بين المناطق والمدن من خلال بوابة بلدي 

تحديث رابط تصريح التنقل بين المناطق والمدن من خلال بوابة بلدي 

قامت المملكة السعودية بعمل تطبيق لا يتم إصدار تصريح التنقل بين المناطق والمدن في ظل الحظر من خلال موقع بلدي، حيث أكدت وزارة الداخلية أهمية مواجهة الأشخاص الذين حصلوا على تصريح التنقل من القطاعات الحيوية والعاملين في بعض الأنشطة التي تم استثنائها من ضمن طلبات منع التجول، حيث سيتم اعتماد نموذج يتم العمل عليه وإصدار تصريح مرتبطة الذين تتطلب حاجة العمل الضرورية حتى يتمكنوا من الخروج في أوقات الحظر.

تحديث تصليح التنقل بين المناطق البلدية

أما بالنسبة لجميع العاملين والموظفين الذين ينتقلون من خلال الحافلات المخصص لنقل فسوف يتم إصدار تصريح واحد للسائق، والذي يشمل تحديد عدد الركاب ألا يتجاوز 50 في المائة من حمولة الحافلة ورقم اللوحة، وكذلك وأوقاتها وأيام العمل بالإضافة إلى أهمية أن يلتزم جميع الركاب بالاشتراطات الصحية الهامة.

الأمن العام يقل غرامة مخالفة تصريح التنقل

قد أعلنت وزارة الداخلية بالمملكة السعودية أن من لم يلتزم لتصحيح التنقل التي تم العمل عليه سوف يتم فرض مخالفة منع التجوال ودفع 10000 ريال سعودي، بالإضافة إلى المعاقبة بالجزاء الأخرى سواء غرامة مالية أو سجل.

طريقة الحصول على تصاريح التنقل

يمكنك استخراج التصريح من خلال تسجيل الدخول على بوابة أعمالي ثم تقوم تصديق الوثائق وتقوم باختيار نماذج جاهزة ثم تقوم اختيار مشهد التنقل ثم تقوم بإرسال طلب بعد أن تقوم بتحديد نشاطك التجاري من ضمن الأنشطة المسموح بها من قبل الجهات الرسمية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *