«التخصصات الصحية»: تسجيل مؤقت للمتقدمين للتصنيف المهني دون شرط اجتياز الاختبار

«التخصصات الصحية»: تسجيل مؤقت للمتقدمين للتصنيف المهني دون شرط اجتياز الاختبار

أعلنت هيئة التخصصات الصحية بالمملكة السعودية اليوم، عن وجود منحة للتسجيل المؤقت ومدتة ستة شهور لكل الممارسين الصحيين، والذين تقدموا بطلبات تصنيف مهني، بدون شرط اجتياز إختبار التصنيف.

ومن الشروط التي أعلنتها الهيئة، أن يقوم الممارس بإكمال إجراءات التسجيل، وأن يقوم بإنهاء التسجيل المؤقت، وتأتي تلك الخطوة وفقا للمرحلة الثانية لمبادرة امتنان، والتي أطلقتها الهيئة لدعم الممارسين والقطاع الصحي في الفترة الحالية.

وأعلن المتحدث الرسمي للهيئة فهد القثامي، أن تلك الخطوة تأتي في إطار الدعم الذي تقدمه التخصصات الصحية للجهود الكبيرة المبذولة لمكافحة جائحة كورونا المستجد، وتقديرا لدور الأطباء في التصدي لتلك الجائحة.

وأشار المتحدث الرسمي للهيئة إلى حرص الهيئة على زيادة أعداد الممارسين الصحيين بكل مكان خلال تلك الفترة، للإستفادة من جهودهم والحرص على ضمان تحقيق المعايير المهنية من أجل تحقيق سلامة المرضى.

وستقوم الهيئة بإرسال التسجيل المؤقت من خلال البريد الإلكتروني للمارسين الصحيين، والمتقدمين بطلبات تصنيف جديدة منشطة، وتم تحويل طلباتهم إلى الاختبار الكتابي الإلكتروني حتى تاريخ 1/7/3020.

ودعا المتحدث المولى عزوجل أن يحفظ الوطن والمواطنين في كل مكان  من أي أذى، وأن يوفق جميع الأطباء والعاملين في جميع القطاعات، للتصدي لجائحة كورونا ومكافحتها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *