اهم المعالم السياحية فى مدينة دبي

اهم المعالم السياحية فى مدينة دبي

تعتبر مدينة دبي من اهم المدن واشهرها  فى دولة الإمارات العربية المتحدة وهى مدينة ساحرة واشتهر اسمها فى عالم السياحة والاقتصاد فى الأعوام القليلة الماضية وتمتع مدينة دبي بالأماكن الخضراء الجميلة فبها العديد من الحدائق التي تحتوى على مساحات واسعة من الأشجار والغابات ويوجد بها أيضا مجموعة من الشواطئ الممتعة والجميلة والعديد من الأسواق والمولات الكبيرة ومن اهم معالم مدينة دبي سنستعرضها معكم .

اهم المعالم السياحية فى مدينة دبي

1- متحف دبي : يعد من المتاحف الرئيسية التي تشتهر بها مدينة دبي وهذا المتحف يوفر نظره على تاريخ مدينة دبي ويتواجد هذا المتحف تحت حصن يعد من اقدم المباني فى دبي ويقع المتحف فى المنطقة الجنوبية من خور دبي .

2- برج خليفة :وهو من اشهر واهم المعالم الموجودة بمدينة دبي وهو من أطول المباني فى العالم حيث يبلغ ارتفاعه 828 متر ومشاهدة المدينة منه تعتبر رائعه .

3- شواطئ دبي : مدينة دبي لديها العديد من الشواطئ الرائعة ومن اشهرها شاطئ جيمرا ويوجد به مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية ويتواجد بالقرب منه مجموعة من المقاهي والمطاعم المميزة.

4- المتنزهات : يوجد بمدينة دبي العديد من الأماكن الترفيهية الرائعة والمتنزهات كعوالم img التي تعتبر اكبر حديقة مغلقة فى العالم ولديها العديد من الأنشطة مثل كرة القدم وركوب الخيل ويمكن الذهاب إلى جنوب المدينة حيث المنتجعات الرائعة .

يوجد أيضا العديد من المعالم مثل مدينة جميرا ،متحف الاتحاد ،سوق ديرة ،حي البستكية وغيرها من المعالم الرائعة الموجودة فى مدينة دبي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *