الحصيني حالة جوية ممطرة بالسعودية ونزول الأمطار الغزيرة وبرودة متوسطة

الحصيني حالة جوية ممطرة بالسعودية ونزول الأمطار الغزيرة وبرودة متوسطة

حالة الطقس اليوم، قد أكد الباحث أن حالة الطقس المتوقعة والمناخ الذي سوف يسود البلاد تكون أجواء ممطرة، وذلك خلال الساعات القادمة مع تواجد أمطار خفيفة و برودة متوسطة في بعض الأماكن وزيادة حالة البرد، بالإضافة إلى نزول السيول والرياح المتوسطة.

حيث أكد الباحث الحصيني حالة الجو سوف تبدأ من ناحية الحدود الشمالية، وتشمل منطقة نجران وتنتقل إلى جميع المناطق الشرقية و منطقة الرياض، وسوف تستمر إلي يوم الأحد على جميع المناطق الموجودة في مكة المكرمة وعسير والباحة، وكذلك تشمل منطقة نجران وجنوب المدينة المنورة ووسط الخليج.

حالة الطقس اليوم

وأكد أن سوف يستمر نزول الأمطار وبرودة الجو إلى يوم الاثنين وتتضمن من مناطق الحدود الشمالية والقصيم وحائل، وكذلك المدينة المنورة والجوف، وأيضا مكة المكرمة والرياض بالشرقية ووسط الخليج، ومن المتوقع أن يستمر حالة الطقس إلى يوم الثلاثاء في معظم المناطق وعند قدوم يوم الأربعاء تستمر برودة الجو وتساقط الأمطار تشمل بعض المناطق مثل منطقة الشرقية والربع الخالي وكذلك دول الخليج العربي.

حالة الطقس اليوم

لهذا يجب على جميع المواطنين الحذر الشديد خلال الساعات القادمة بسبب عدم استقرار حالة الجو خاصة خلال الأيام المقبلة، في ظل نزول الأمطار وزيادة البرودة في معظم المناطق الموجودة بالمملكة السعودية، والتي تستمر لعدة أيام حتى يوم الأربعاء ويسود البلاد أجواء بارد ونزول أمطار خفيفة ومتوسطة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *