الحكومة المصرية توضح موقف يوم الأحد من قرارات رئيس الوزراء الأخيرة 

الحكومة المصرية توضح موقف يوم الأحد من قرارات رئيس الوزراء الأخيرة 

قام سعد المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بأن جميع القرارات التي اتخذها تشمل إيقاف نقل اتوبيسات الرحلات بين جميع المحافظات، وأوضح من خلال مداخلة هاتفية على قناة الحياة الفضائية أن جميع هذه القرارات التي سوف يتم العمل على تنفيذها بدءاً من يوم الجمعة، وحتى يوم الاثنين القادم محذرا أن جميع من يخططون للتنقل أو السفر بين المحافظات لكي لا يتضرون إلى الرجوع مرة أخرى بعد فشل أو إنهاء هذه الرحلات.

وأو ضح بشأن التجمعات التي تكون في القاهرة في الحدائق والمنتزهات سوف يتم وضع أجهزة أمنية متواجدة منذ الصباح الباكر لتقوم بمنع هذه التجمعات بين المواطنين، وبالتالي لن يكون هناك أي استعداد لاستقبال أي أحد أو تواجد أحد في هذا المكان.

وأضاف أن يوم الأحد لن يتم تطبيق إلا الحظر الطبيعي بمعنى أنه سوف يتم غلق المحلات والمولات بدأ من يوم الجمعة والسبت والأثنين فقط، وأكد أن يوم الأحد يتم العمل في الحكومة بشكل طبيعي وتكون إجازة للمواطنين أو المصريين الأقباط فقط بالإضافة إلى الاجازات التي تم منحها من قبل البنوك أو البورصة.

قرارات رئيس الوزراء

سوف يتم إيقاف جميع أتوبيسات الرحلات ولا يوجد تنقل بين المحافظات بدأ من يوم 17 أبريل، وينصح بعد القيام بأي ترتيبات ولكن السيارات الخاصة لا يمكن منعها، ولكن لم يتنزه أحد مطلقا على الشواطئ والكورنيش وأي مكان وذلك لمنع أي تجمعات من قبل المواطنين وكذلك في القري السياحية بعد التنبيه عليهم بالذهاب إلى الشاطئ.

وعند مخالفة هذا الحظر سوف يتم فرض غرامات مالية على هذه القري السياحية، وهذا الأمر لا يحتمل هزل، وسوف يكون هناك تنفيذات جديدة لجميع هذه الإجراءات والقرارات التي تم اتخاذها مؤخراً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *