رابط برنامج وصول wusool.sa شروط وطريقة التسجيل في البرنامج

رابط برنامج وصول wusool.sa شروط وطريقة التسجيل في البرنامج

قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية وصندوق تنمية الموارد البشرية بالاعلان عن أنه قد قامت 5066 سيدة في المملكة العربية السعودية بتقديم طلب إلى برنامج وصول لنقل المرأة العاملة في المملكة، وذلك منذ بداية انطلاق البرنامج قبل ستة أسابيع من إنشائه.

الهدف من إنشاء برنامج وصول

ويهدف برنامج وصول إلى دعم المرأى العاملة في القطاع الخاص في المملكة العربية السعودية، والتغلب على الصعوبات التي يواجهونها خلال عملهم.

وقد ذكرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بأن برنامج وصول سيساعد في الاستقرار الوظيفي للنساء السعوديات اللاتي يعملن في القطاع الخاص، كما أن البرنامج يقوم بتغطية معظم مناطق المملكة العربية السعودية.

وأوضحت الوزارة بأن برنامج وصول هو واحد من الحلول التي تقدمها الوزارة من أجل انتقال النساء من وإلى مكان العمل مع ضمان خدمات النقل بجودة آمنة، وعالية.

شروط الاشتراك في برنامج وصول

  1. أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية.
  2. أن يكون عمر المتقدمة يتراوح مابين 18 إلى 65 عاماً.
  3. أن يكون هناك أجر شهري على الأكثر 8000 ريال سعودي.
  4. أن تكون المتقدمة مسجلة في التأمينات الاجتماعية.
  5. أن يكون مجموع الاشتراك في التأمينات الاجتماعية 3 سنوات على الأكثر.

التسجيل في برنامج وصول

ومن أجل التسجيل في برنامج وصول الخاص فكل عليكم هو التوجه إلى زيارة موقع وصول على الانترنت من خلال الرابط Wusool.sa ومن ثم القيام بالتسجيل في البرنامج، ومن ثم تعبئة البيانات التي يتم النظام طلبها منك، واختيار مكان العمل والمنزل، والتأكد من تفعيل البريد الالكتروني بعد التسجيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *