تعرف علي مواعيد عمل البنوك ومراكز التحويل في رمضان وأجازه العيد

تعرف علي مواعيد عمل البنوك ومراكز التحويل في رمضان وأجازه العيد

صرحت مؤسسة النقد العربي السعودي عن مواعيد عمل البنوك وصرحت أيضا عن موعد المصارف ومراكز التحويل والنظام السعودي (سريع) للتحويلات المالية السريعة خلال شهر رمضان المبارك وأجازه العيد لعام ١٤٤١ه‍.

مواعيد عمل البنوك

وصرحت المؤسسة، بأن موعد العمل في كل فروع البنوك يومياً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثانية ظهراً، وسوف يتم الإعلان عن هذه الفروع علي مستوي المملكة وأوقات عملها عن طريق الوسائل المتاحة.

أما عن مواعيد عمل مراكز التحويل فأن موعد العمل في كل فروع مراكز التحويل من الساعة السابعة صباحاً وحتى الساعة الرابعة مساءً، حسب تقديرات مراكز التحويل، على أن لا يقل العمل عن خمس ساعات يومياً، وسوف يتم الإعلان عن هذه الفروع علي جميع أنحاء المملكة وأوقات عملها عن طريق الوسائل المتاحة.

وقد حددت بداية اجازة عيد الفطر لكافة البنوك ومراكز التحويل بنهاية عمل يوم الخميس الموافق ٢١/٥/٢٠٢٠م علي أن تنتهي الإجازة يوم الأحد الموافق ٣١/٥/٢٠٢٠م، مع وجوب مراعاة فتح عدد من الافرع في بعض الأماكن التي تستدعي الظروف والحاجة إلى التعامل مع البنوك ومراكز التحويل للعمل خلال عطلة عيد الفطر، مع إبلاغ المؤسسة بأسماء هذه الفروع وأماكنها وأوقات عملها والتي سوف يتم الإعلان عنها بالوسائل المتاحة.

أما عن النظام السعودي لتحويل الأموال السريع (سريع) سوف يكون موعد بداية العمل من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الرابعة عصراً، على أن ينتهي العمل بنهاية يوم الخميس الموافق ٢١/٥/٢٠٢٠م وحتي الثلاثاء الموافق ٢٦/٥/٢٠٢٠م.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *