استعلام إعفاء بنك التسليف برقم الهوية 1441 والشروط المحددة للحصول على الإعفاء

استعلام إعفاء بنك التسليف برقم الهوية 1441 والشروط المحددة للحصول على الإعفاء

استعلام إعفاء بنك التسليف برقم الهوية 1441، تم إصدار أمر ملكي بإعفاء بعض المقترضين من بنك التسليف وسداد دفعات القرض لمدة عام حيث أعلن الوزير الراجحي أن هذا الأمر ملكي ليتم إعفاء جميع المقترضين، وذلك عبر تسجيل الدخول على موقع بنك التسليف الاطلاع على الشروط المطلوبة يتم إعفاء المقترضين من تسديد باقي الدفعة.

استعلام إعفاء بنك التسليف 1441 

يجب الولوج إلى موقع بنك التسليف والادخار من خلال استخدام رقم السجل المدني وتقوم بتقديم طلب إعفاء مع تحديد الأوراق والمستندات المطلوبة، حيث يتم إعفاء من دفع الأقساط المتبقية وكذلك إحضار صورة من بطاقة الهوية الخاصة بهذا المتقدمين لطلب الإعفاء.

يتم إثبات كارت عائلة مع إرفاق مستند يوضح الحالة المعيشية والمالية وصور من التقارير الطبية، وبعد ذلك يتم التوقيع على الطلب المقدم للبنك من خلال استخدام رقم الهوية الوطنية.

رابط استعلام إعفاء قرض بنك التسليف برقم الهوية

حتى تتمكن من الاستعلام عن الإعفاء من سداد قرض بنك التسليف، يجب تسجيل الدخول على الحساب البنكي وتقوم بإضافة رقم الهوية ثم الاستعلام عن حالة دفع القرض من خلال الرابط الرسمي لموقع بـ بنك التنمية الاجتماعية.

شروط الحصول على قرض بنك التسليف 1441 

حتى تتمكني من الحصول على قرض بنك التسليف يجب أن يكون هذا الشخص مقدم الطلب سعودي الجنسية، ويكون الدخل الخاص به عن 10000 ريال سعودي وأن يكون منتظم في سداد الأقساط وإلا يكون قد حصل على قرض آخر من نفس البنك أو من بنك آخر في نفس الوقت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *