منصة سلفة الإلكترونية | رابط وطريقة الحصول على تمويل شخصي بدون تحويل راتب عبر sulfah

منصة سلفة الإلكترونية | رابط وطريقة الحصول على تمويل شخصي بدون تحويل راتب عبر sulfah

تعتبر منصة سلفة واحدة من المنصات الإلكترونية التي أطلقتها المملكة العربية السعودية، والهدف منها هو الحصول على قرض بدون تحويل راتب، وهي أحد المنصات التي تقدم الخدمات التمويلية لمواطني المملكة العربية السعودية، وذلك بتصريح من مؤسسة النقد العربي السعودي، وذلك باستخدام أحدث التقنيات المالية، ويعمل موقع سلفة وفق بعض الضوابط والشروط، كما أنه يساعد العملاء على الحصول على قرض سلفة، بهدف تحقيق التطلعات، أو تنمية مشروعاتهم الصغيرة.

يمكن من خلال منصة سلفة الإلكترونية الوصول إلى كافة الأدوات اللازمة حتى يتمكن العميل من الحصول على قرض بدون تحويل راتب، وتعمل المنصة على بناء ملف شخصي لكافة العملاء، والذي من خلال ذلك الملف يمكن معرفة الحالة الائتمانية لكل عميل على حدى، بالإضافة إلى موعد سداد التمويل، كما أن ذلك الملف الشخصي سيكون هو بمثابة الكفيل للعميل، وبناءً عليه سيتم تسريع عملية الحصول على قرض من موقع سلفة.

منصة سلفة الإلكترونية

داخل منصة سلفة الإلكترونية هناك العديد من الأسئلة والأجوبة التي يتطلع لها العميل، وذلك قبل الحصول على القرض، ويمكن لك قبل التقديم الإطلاع على كافة الأسئلة المتعلقة بهذا الشأن، والتي نستعرض منها أبرز تلك الأسئلة لزيادة الاطمئنان قبل البدء في خطوات الحصول على قرض شخصي بدون تحويل راتب، أو تمويل طارئ.

  • ما هو التمويل الشخصي الذي تقدمه منصة سلفة؟

التمويل الشخصي هو عبارة عن مبلغ من المال، يتم اقتراضه لسد بعض الاحتياجات، مثل سداد الفواتير، ترميم المنزل وتحسينه، أو أي من الأمور الطارئة الغير متوقعة.

  • ما هي القيمة التي يمكن الحصول عليها من سلفة؟

يمكن الحصول على مبلغ مالي بدايةً من 1000 ريال، وحتى 5000 ريال سعودي، علماً أن المبلغ المطلوب يعتمد على ألية استحقاق العميل، وذلك بعد تقييم طلبك من قبل مختصين.

  • كيف يتم الحصول على المال بعد قبول الطلب؟

يتم إرسال المال لك على حسابك البنكي المسجل لدى سلفة، علماً أنك أنت المسؤول الوحيد عن سداد الدفعات شهرياً، مقابل الغرض من التمويل الشخصي.

إضافة إلى كل ما سبق، فهناك عدد من المزايا التي توفرها لك منصة سلفة الإلكترونية، ومن بينها إيداع بشكل فوري وسريع، فترات سداد بسيطة وليست معقدة، هامش أرباح تنافسي، والميزة الأبرز أنه متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، وفي حال وجود أستفسارات يمكن التواصل مع رقم منصة سلفة من خلال خدمة العناية بالعملاء على رقم 920000327.

منصة سلفة الإلكترونية
الحصول على قرض بدون تحويل راتب

شروط الحصول على تمويل شخصي من منصة سلفة

  1. يجب على المتقدم أن يكون سعودي الجنسية.
  2. عمر المتقدم لا يقل عن 18 عاماً.
  3. التمويل الشخصي متوفر على المنصة بدون تحويل راتب.
  4. فترة العمل لا تقل عن 6 أشهر بعد تقديم الطلب.
  5. يجب أن يكون الحد الأدنى للراتب 3000 ريال سعودي.

طريقة الحصول على تمويل شخصي بدون تحويل راتب من سلفة

كما سبق وتم الإشارة، فإن التسجيل في منصة سلفة، والحصول على التمويل الشخصي بسيط للغاية، ويمكن الحقول على التمويل من خلال رابط تمويل شخصي بدون تحويل راتب، ومن ثم كتابة كافة البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة لها، ثم قم برفع كافة الأوراق والمستندات المطلوبة الخاصة بوظيفتك، وأخيراً رفع صورة من الهوية الوطنية، وفي حال إن لم تكن قمت بـ التسجيل في سلفة، قم بكتابة رقم الجوال، البريد الإلكتروني، وكلمة المرور، وأخيراً قم بالموافقة على صحة البيانات التي قمت بإدخالها، والموافقة على الشروط والأحكام.

وأخيراً نود التنويه أنه يمكن الحصول على تمويل طارئ من سلفة، بعد تحديد المبلغ الذي تحتاج له، والفترة الزمنية المناسبة لك لسداد التمويل، وأثناء التسجيل سيطلب منك النظام كتابة بعض البيانات مثل، بياناتك الشخصية، بيانات العمل، الحالة المالية، علماً أن الرد سيكون أسرع في حال إكمال كافة البيانات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *