التنمية الاجتماعية تدعو مستفيدي الضمان الاجتماعي الاستعلام عن المقطوعة قبل رمضان 

التنمية الاجتماعية تدعو مستفيدي الضمان الاجتماعي الاستعلام عن المقطوعة قبل رمضان 

الضمان الاجتماعي الاستعلام عن المقطوعة ينتظر الآلاف من مستفيدي مؤسسة الضمان الاجتماعي الإعلان من قبل الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن إيداع وصرف مبلغ مقطوعة الضمان، وذلك قبل قدوم شهر رمضان المبارك وبعد آخر إصدار آخر دفعة من المساعدة المقطوعة أكثر من ثمان شهور.

الضمان الاجتماعي الاستعلام عن المقطوعة

وقد انتشرت في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي مقطوعة الضمان قبل رمضان، وذلك لكي تلفت الانتباه إلى تأخر صرف مبالغ المساعدة المقطوعة، واحتياج الكثير من الأسر للحصول على هذا المبلغ لكي تفعل في قضاء احتياجاتهم في هذا الشهر المبارك.

وما زال الكثير من المستفيدين بتقديم طلبات صرف المساعدة المقطوعة لمستفيدي الضمان الاجتماعي، حيث أكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أن كل من كان على قوائم الانتظار والدخول إلى المساعدة المقطوعة لاحتمالية إذا دفعة جديدة.

موعد صرف المساعدة المقطوعة لشهر رمضان

قد أوضحت بعض المصادر أن من المتوقع أن يكون الموعد الرسمي لصرف المساعدة المقطوعة قبل قدوم شهر رمضان المبارك 1441 ومن المقرر أن تقوم وزارة العمل بسبب المساعدة لجميع المستفيدين والمستفيدات للضمان الاجتماعي في نهاية هذا الشهر ومع دخول شهر رمضان المبارك كالمعتاد سنوياً وكذلك الأحقية في تقديم صرفها.

استعلام المساعدة المقطوعة برقم السجل المدني

تهتم التنمية الاجتماعية بالعمل على توفير خدمة مستفيدي الضمان الاجتماعي عبر الاستعلام عن موعد صرف المساعدة المقطوعة من خلال الاتصال على الرقم 19911 ومن يريد الاستعلام عن المساعدة المقطوعة بشكل إلكتروني، يمكنه تقديمه برقم الطلب من خلال الدخول المباشر على الموقع الرسمي والتعرف على حالات الطلب ونتائج الاستحقاق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *