موعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي لشهر رمضان 2020

موعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي لشهر رمضان 2020

في الوقت الحالي تستعد الجهات الحكومية والمؤسسات العامة بالمملكة السعودية حيث يتم إيداع معاشات الموظفين قبل نهاية شهر شعبان، ودخول شهر رمضان المبارك 1441 هجري وبالتالي يزداد البحث والتساؤلات على الموعد الرسمي لنزول المعاشات في جميع الجهات والدوائر الحكومية في القطاع الأهلي الحكومي، لهذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم موعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي لشهر رمضان 1441.

موعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على أنها سوف تقوم بوضع المبلغ في مؤسسة الضمان الاجتماعي، وكذلك معاشات المستفيدين في الحسابات الخاصة بهم في البنك خلال يومين.

وقد أوضحت قبل ذلك مؤسسة الضمان الاجتماعي المواعيد الرسمية لصرف المعاشات، وذلك وفقا لآلية الجدول التي يتم تطبيقها، وذلك حتى تسهل على المستفيدين معرفة الموعد المناسب لصرف الرواتب والمعاشات كل شهر، وذلك بالتاريخ الهجري، وأكدت أن موعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي سوف تقوم بتاريخ يوم 30 شعبان 1441 الموافق لتاريخ 23 أبريل 2020.

آلية معاشات الضمان الاجتماعي شهرياً

قد تم تحديد موعد صرف الضمان الاجتماعي قبل ذلك، ويتوقف ذلك على حسب خط سير أيام والذي يكون متوافق مع النظام السعودي، فإذا كان موعد نزول الضمان الاجتماعي يوم الجمعة يتم إيداع الضمان الاجتماعي يوم الخميس، وإذا كان يصادف موعد صرف الضمان الاجتماعي يوم السبت فإنه يتم إيداع يوم الأحد لأن يوم الجمعة والسبت إجازة رسمية بالمملكة السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *