الاستعلام عن اسم الكفيل برقم الإقامة عبر رابط موقع وزارة الخارجية السعودية

الاستعلام عن اسم الكفيل برقم الإقامة عبر رابط موقع وزارة الخارجية السعودية

الاستعلام عن اسم الكفيل برقم الإقامة إحدى الخدمات الهامة المقدمة من قبل وزارة الخارجية بالمملكة العربية السعودية من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي، ومن الخدمات المقدمة أيضاً الاستعلام عن وافد من خلال رقم الإقامة، ويتيح بسهولة معرفة اسم الكفيل ورقم جواله عبر الأنترنت.

طريقة الاستعلام عن اسم الكفيل برقم الإقامة

قم بالدخول إلى منصة التأشيرات الإلكترونية على موقع وزارة الخارجية، اضغط على كلمة مقيم، ثم اختر طلب زيارة عائلية للمقيمين، اكتب البيانات التي يطلبها الموقع، ومنها تأشيرة الدخول رقم الإقامة وتاريخ الانتهاء، ثم اضغط عى “التالي”، بعدها يظهر أمامك صفحة بها جميع بياناتك الخاصة واسم الكفيل مع رقم الهوية الخاصة به.

معرفة نطاق الكفيل برقم الإقامة

يمكن التعرف على نطاق الكفيل برقم الإقامة إلكترونياً من خلال الدخول على موقع وزارة العمل، اضغط على الاستعلامات الإلكترونية، ثم الاستعلام عن موظف وافد، قم بإدخال رقم جواز السفر أو رقم الإقامة والجنسية، ثم أدخل الرمز المرئي.

طريقة الاستعلام عن اسم الكفيل

قم بالدخول إلى بوابة الخدمات الإلكترونية الخاصة بوزارة العمل، اختر استعلام عن نطاق مؤسسة برقم الإقامة، قم بتعبئة البيانات وكتابة رقم الهوية أو رقم الإقامة، اكتب الرمز المرئي ثم اضغط على “بحث”، تظهر نتيجة الاستعلام موضحة اسم الكفيل مع جميع بياناته.

الاستعلام عن اسم الكفيل من خلال وزارة الخارجية

يمكن الاستعلام عن اسم الكفيل برقم البطاقة من خلال موقع وزارة الخارجية السعودية لمن ليس لديهم حساب على البوابة الإلكترونية، اختر خدمة المواطنون والمقيمون واضغط على “مقيم”، اختر طلب زيارة عائلية “توضيح بيانات مقيم” مع إدخال البيانات المطلوبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *