اهم الأوراق والمستندات للحصول علي إعفاء بنك التسليف 1441

اهم الأوراق والمستندات للحصول علي إعفاء بنك التسليف 1441

يقدم بنك التنمية الاجتماعية العديد والعديد من الخدمات المصرفية التقليدية والمميزة, ويعتبر بنك التنمية الاجتماعية أو بنك التسليف سابقاً من اهم البنوك الحكومية داخل المملكة العربية السعودية, حيث يقدم العديد من التمويلات الإسلامية المميزة التي تكون بدون فوائد, ومن ضمن هذه التمويلات تمويل الأسرة من بنك التنمية الاجتماعية, وتمويل كنف الخاص بتمويل الأرامل والمطلقات, ولكن في ظل الأوضاع الحالية من انتشار فيروس كورونا وتدهور الأحوال الاقتصادية في العالم وداخل المملكة العربية السعودية وبالأخص للمواطنين السعوديين, يقدم البنك خدمة إعفاء بنك التسليف لمساعدة المواطنين داخل المملكة العربية السعودية التي أصبحت أحوالهم الاقتصادية متدهورة أن يقدموا علي هذا الإعفاء, وذلك وفقاً لشروط وأوراق محددة سوف نوضحها داخل هذا المقال, تابعونا.

 الأوراق المطلوبة لإعفاء بنك التسليف
الأوراق المطلوبة لإعفاء بنك التسليف

الأوراق المطلوبة للحصول علي إعفاء بنك التسليف

  1. أن يأتي المستفيد من احدي تمويلات بنك التنمية الاجتماعية (بنك التسليف) بصورة الهوية الشخصية الخاصة به.
  2. تقرير طبي للحالة الصحية للمستفيد من احدي تمويلات بنك التنمية الاجتماعية (بنك التسليف).
  3. أن يأتي بشهادة معتمدة بظروفه المعيشية الصعبة والتي يمر بها المستفيد من احدي تمويلات بنك التنمية الاجتماعية (بنك التسليف).
  4. أن يأتي المستفيد بصورة الكارت العائلي.
  5. أن يقوم المستفيد بملء وتوقيع طلب إعفاء بنك التنمية الاجتماعية (بنك التسليف).
  6. أن يقوم المستفيد بعد ذلك بإرسال طلب إعفاء بنك التنمية الاجتماعية (بنك التسليف) إلي الديوان الملكي عبر البريد السعودي.
 الأوراق المطلوبة لإعفاء بنك التسليف
طلب لإعفاء بنك التسليف

كيفية الاستعلام عن قبول أو رفض طلب إعفاء بنك التسليف

حتي يستطيع المستفيد من احدي تمويلات بنك التنمية الاجتماعية (بنك التسليف) أن يعرف ما إذا قد تم قبول أو رفض طلب إعفاء بنك التسليف الذي قام بإرسال إلي الديوان الملكي, حيث يجب علية أن يقوم بزيارة الموقع الرسمي لوزارة المالية والتأكد من خلال هذا الموقع بقبول أو رفض طلبة, وذلك من خلال الرابط التالي: وزارة المالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *