تعرف على الحقيقة وراء شائعات عرض برنامج “أحسان من المستقبل” لأحمد الشقيري

تعرف على الحقيقة وراء شائعات عرض برنامج “أحسان من المستقبل” لأحمد الشقيري

أحمد الشقيري هو ذلك الإعلامي ومُقدِّم البرامج صاحب الكاريزما الكبيرة، وصاحب البرنامج الأشهر عربيًا “خواطر”، بالطبع بعد ما حققه البرنامج -خواطر- من نجاحٍ مبهر في شتى المجالات، واستطاع أن يتعلق بأذهان المشاهدين وبعقولهم وقلوبهم بهذه الطريقة أن يحظى صاحب البرنامج -الشقيري- بالكثير من الشهرة والمحبة من الجماهير.

وقد صُدم الكثير من المشاهدين صدمًة كبيرة عندما خرج عليهم أحمد الشقيري بخبر توقفه عن عمل مواسم جديدة من برنامج “خواطر” ليتوقف عن الثمانِ مواسم وليكون رمضان عام 1436 هو آخر رمضان يشهد هذا البرنامج الذي يترك أثرًا في الوجدان.

حقيقة الشائعات الخاصة بعرض برنامج إحسان من المستقبل

في الموسم الرمضاني الفائت لعام 2019 قرر الشقيري أن يقوم بعمل شيئًا مميزًا لم يسبق أن قام به أحد، كان هذا العمل المميز هو برنامج “إحسان من المدينة” والحق أن البرنامج قد حقق نجاحًا مُبهرًا ليس له مثيل، وقد استطاع رغم قصره وإمتداده لحلقتين فقط -تقريبًا- أن حصد ملايين المُشاهدات، حيث إستطاع أحمد الشقيري الدخول إلى الكواليس كما نقول نحن، في هذا البرنامج وأعطى المُشاهد ما يُريده من معلومات لم يسبق له أن يعرفها.

وقد ظهرت هذا العام الكثير من الشائعات حول عرض برنامج جديد لأحمد الشقيري يحمل عنوان “إحسان من المستقبل” وقد تم وضع صورة روبوت أمام أحمد الشُقيري، لتوحي بإهتمام هذا البرنامج بالعلم والتقنية، ولكن مع إنتظار المشاهدين وعدم عرض البرنامج ظهرت التساؤلات وصار الناس في حيرة من أمرهم.

والمشكلة الأكبر أن الشقيري نفسه لم يقم بالنفي أو التكذيب عبر أي صفحة من صفحات التواصل خاصته، ولكنه اكتفى فقط بوضع عنوان لبرنامج جديد يُقدمه عبر شبكة “أرام” وكانت الحلقة الأولى بعنوان “عشرة دروس من أزمة كورونا”، كان هذا الأمر هو شارة التأكيد بعدم وجود برنامج جديد أصلًا لأحمد الشقيري تقوم بإذاعته قنوات إم بي سي يُسمى “إحسان من المستقبل”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *