شد البطن اصبح من الأمور السهلة في الفترة الحالية| تخلص من الترهلات الآن

شد البطن اصبح من الأمور السهلة في الفترة الحالية| تخلص من الترهلات الآن

شد البطن يعتبر من الأمور الهامة للغاية والذي اصبح واجبا يجب القيام به خصوصا في الوقت الحالي الذي انتشرت فيه ثقافة الإكثار من الطعام وإدخال مزيد منم الطعام والسعرات الحرارية الغير مطلوبة إلى المعدة. لذلك يلجأ الكثيرون إلى التعرف على كيفية التخلص من الكرش وشد البطن بطريقة فعالية وسهلة.

تمارين شد البطن للرجال سهلة وفي متكلفة

قبل أن تبدأ في قراءة المقال عن طرق شد البطن، لابد أولا أن تفهم شيأ ضروري للغاية، وهو أن أي طعام زائد يتم إدخاله إلى جسمك هو بمثابة عدو لدود لك، فجيب عليك فقط أن تأكل عندما تكون جائعا للغاية. لا تجعل الشيطان يوسوس لك بالذهاب إلى المطبخ وتناول الطعام سواء كنت جعان أم غير جعان.

الله خلقك جميل، ويجب أن يراك دائما جميل ومتناسق الجسم والقوام، لذلك يجب عليك أن تحافظ على جسمك كما تحافظ على أغلى وأثمن الأشياء ليدك. ولا تعتقد أن الأكل هو بمثابة وسيلة للتفريغ عن مشاعرك السلبية دائما. هناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن تقضي فيها وقت فراغك وتفرغ فيها مشاعرك السلبية دون اللجوء إلى تناول الطعام بدون الحاجة الملحة اليه.

شد البطن بسهولة
طرق فعالة لشد البطن

عملية شد البطن لا تعتقد أنها سوف تتم خلال يوم أو اثنين فقط، ولكن إذا التزمت بالتمرين الموضع بالصورة كل يوم لمدة دقيقة واحدة فقط، أعدك بانك خلال شهر واحد سوف يتحول جسمنك إلى جسم متناسق جدا وجذاب.

في التمرين الموضع بالصورة بالأعلى، تقوم بهذه الوضعية مستندا على ذراعيك وأصابع قدميك وتشد بطنك قدر المستطاع لمدة لا تقل عن 60 ثانية، وحاول كل يوم أن  تضاعف وقت التمرن. خلال شهر واحد فقط ستشاهد النتيجة المعجزة.

كم من الوقت يأخذ تمرين شد البطن والصدر لنحت الدهون؟

الوقت ليس مهما. المهم هو أن تصل إلى هدفك الأساسي بشد البطن ونحته والتخلص من الدهون والترهلات الغير مرغوب بها. وتذكر أن عملية اكتساب الدهون التي دخلت إلى جسدك كانت مستمر لسنوات كثيرة ماضية. كنت تأكل الكثير من الطعام الزائد عن حاجتك وتدخله إلى جسمك، فيتحول إلى تراكمات من الدهون المزعجة. فلا تبخل عن نفسك بان تستثمر شهرين أو ثلاث أشهر في تنظيم وجباتك وتقليلها والمحافظة على التمرينات الرياضة الفعالة.

أثناء قيامك بتمرين شد البطن يجب عليك الالتزام بنظام غذائي صحي تماما. قلل من تناول السكر قدر الإمكان. ابتعد تماما عن الإفراط في الحلويات والصودا والأطعمة المشبعة بالدهون والشحوم الحيوانية، وتذكر أن كل ذلك يتحول في نهاية الأمر إلى تراكمات دهنية مشينة داخل جسمك. أقرأ أيضا: أدعية شهر رمضان من اليوم الأول لليوم الثلاثين .

 

 

وسوم:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *