هل ينتقل سالم الدوسري إلى الدوري الممتاز الإنجليزي

هل ينتقل سالم الدوسري إلى الدوري الممتاز الإنجليزي

سالم الدوسري، لاعب فريق نادي الهلال السعودي يؤكد وجود مفاوضات للانتقال إلى نادي إنجليزي، كما صرح اللاعب أن جماهير ناديه الهلال التي ساندته طويلا لن تمانع من انضمامه للدوريات الاوروبية.

انتقال سالم الدوسري لفريق إنجليزي

سالم الدوسري -الذي يبلغ حاليا من العمر 28 عاما- يعد واحدا من أهم أبناء نادي الهلال السعودي، والكرة السعودية بوجه عام.

وخلال لقاء أجراه الدوسري مع البرنامج الإذاعي” قلب مفتوح”، الذي يبث عبر إذاعة mbc FM، أكد أنه يقدر كل الأندية السعودية، لأنها جميعا أندية كبيرة، وأنه لا مانع لديه من اللعب لأي نادي سعودي أخر، وأنه كان التحق لفترة قصيرة في بداية مشواره بنادي الشباب، ولكن لم يكن مقدرا له أن يكمل اللعب مع النادي.

وأشار الدوسري إلى وجود مفاوضات مع نادي بالدوري الممتاز الإنجليزي، مؤكدا على تقديره الكامل لجماهير نادي الهلال التي دعمته طوال مشواره، وكانت سببا في نجاحه ووصول الفريق لنهائي آسيا ثلاثة مرات، وأيضا فإن اللاعب أكد على أنه لم يبدأ في تحقيق أهدافه في المجال الرياضي، إلا بعد التحاقه بنادي الهلال، والذي حقق معه البطولات، وكان سببا لانضمامه لصفوف المنتخب السعودي.

كما أكد الدوسري أن تجربة احترافه في الخارج ، عندما رحل على سبيل الإعارة إلى نادي فياريال الإسباني لمدة 6 أشهر في عام 2018م، قد ساعدته على تطوير مهاراته الكروية بشكل كبير، كما أن التدريبات الشاقة التي كان يقوم بها قد ساعدت على زيادة سرعته بشكل كبير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *