“سلفة” رابط منصة “SULFAH” للحصول على تمويل شخصي طارئ في 10 دقائق

“سلفة” رابط منصة “SULFAH” للحصول على تمويل شخصي طارئ في 10 دقائق

منصة سلفة هى منصة سعودية مصرح لها العمل من مؤسسة النقد السعودي، حيث تعمل سلفة على منح قروض صغيرة سريعة طارئة في مدة قليلة في أقل من 10 دقائق، وفق خطوات واجراءات معينة نستوضحها لقراء موقعنا عبر هذه المقالة المميزة، تستخدم سلفة التقنية المالية لوضع حلول تمويلية طارئة للعملاء، والمساعدة على توفير المال اللازم في الوقت السريع الذي يحتاجون فيه الى المال، وتقوم منصة سلفة ببناء ملف تعريفي لكل عميل والعمل على وضع جدول سداد مناسب يتوافق مع دخل ورغبة عملاء سلفة بكل سهولة ووضوح، والجدير بالذكر أن هناك قرض شخصي بدون تحويل الراتب وبدون كفيل يمكنكم الحصول عليه سريعاً.

طريقة طلب سلفة مالية من المنصة

هناك مجموعة من الخطوات يجب على العميل اتباعها وتبدأ الخطوة الأولى بالدخول على رابط موقع سلفة والبدء في تسجيل حساب جديد في منصة سلفة اذا كان العميل ليس لديه حساب مسبق في منصة سلفة للحلول المالية.

  • تحديد قيمة التمويل اللازم الحصول عليه.
  • اختيار فترة السداد المناسبة.
  • تعبئة البيانات المطلوبة.
  • رفع الوثائق والمستندات المطلوبة.
  • استلام قيمية التمويل.

سوف يتم استلام التمويل سريعاً وقت الموافقة على الطلب في خلال دقائق معدودة، حيث يتم نزول المبلغ المطلوب في الحساب البنكي الخاص بالعميل.

رقم خدمة عملاء سلفة

الآن يمكنكم التواصل مع خدمة العناية بالعملاء الخاص بمنصة سلفة وذلك من خلال الاتصال على الرقم التالي 920000327 والبدء في طرح الأسئلة المناسبة على مركز خدمة عملاء سلفة في أي وقت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *