تطبيق مصرف الراجحي الجديد مميزاته وروابط تحميله وخدمة المباشر للأفراد

تطبيق مصرف الراجحي الجديد مميزاته وروابط تحميله وخدمة المباشر للأفراد

يعد مصرف الراجحي من أهم المصارف الموجودة في المملكة العربية السعودية وأطلق المصرف تطبيقاً جديداً للمستفيدين من خدماته سواء من عملائه السابقين أو الجدد لكل الخدمات المصرفية المقدمة من مؤسسة الراجحي، وذلك بهدف تقديم خدمات مصرفية متطورة حيث نشر الحساب الرسمي للمصرف على موقع تويتر أنه سوف يتم إيقاف التطبيق القديم بداية من غداً الجمعة مطلع مايو المقبل وسيكون التطبيق الجديد هو المستخدم لإنهاء كافة المعاملات المصرفية.

تحميل التطبيق الجديد للمصرف.

نشر المصرف روابط تحميل التطبيق الجديد عبر حسابه الرسمي في تويتر لكافة أنواع الجولات كما أنه متوفر على متجر آب ستور لأصحاب الأجهزة العاملة بنظام تشغيل أس أو آي، وعلى متجر جوجل بلاي للأجهزة العاملة بنظام تشغيل أند رويد.

خدمة المباشر للأفراد في التطبيق الجديد.

خدمة المباشر للأفراد وهي خدمة للعملاء الراغبين في تحويل الأموال من حساباتهم في المصرف إلي حساب أفراد آخرين سواء كانوا عملاء في المصرف أو في أي بنوك أخري ولتفعيل خدمة المباشر للأفراد من مصرف الراجحي يتطلب خطوات وهي:

  1. فتح حساب في مصرف الراجحي.
  2. تحميل تطبيق الراجحي.
  3. بدء أستخدام خدمة المباشر للأفراد من مصرف الراجح .

طريقة تحويل الأموال عبر خدمة المباشر للأفراد:

بعد أنتهاء العميل من تسجيل الدخول إلى حسابه في المصرف الانتقال إلى الخدمات واختيار خدمة المباشر للأفراد، ثم اختيار تحويل مبلغ وبعدها يقوم بتحديد رقم حساب الشخص المستفيد وتحديد المبلغ الذي يرغب العميل في تحويله، ثم إنهاء عملية التحويل بعد أنتهاء عملية التحويل تصل للعميل رسالة بها بيانات عملية التحويل.

أهم مميزات التطبيق الجديد:

  • حلول مصرفية سريعة وسهلة.
  • توفير خدمات شخصية للعملاء تصل عبر أجهزتهم المحمولة.
  • تقديم واجهة ذكية يمكن للعميل إعدادها وفقاً لرغبته الشخصية بما يمنحه خصوصية عن باقي العملاء.
  • التسهيلات للعملاء.

أهم مزايا خدمة أسرع المقدمة من مصرف الراجحي

  1. تجعل الخدمة عملية تحويل الأموال محلياً ودولية أكثر سهولة.
  2. تمكن من الحصول على كشف حساب موجز بحسابك الموجود بالبنك.
  3. تساعد العميل في تسجيل رقم هاتفه بالبنك أو تحديثه.
  4. في حال رغبة العميل في إضافة مستفيد إلى حسابه بالبنك يمكنه ذلك من خلال الخدمة.

يعمل مصرف الراجحي دائماً على تسهيل الإجراءات لكل عملائه ويعمل على راحتهم وفقاً لمنظومة إلكترونية متطورة تجعل العميل مطلع على حسابه وتوفير خدمات متعددة متعلقة بحسابه المصرفي داخل المؤسسة وفقاً لمبادرة خليك بالبيت الذي تتبعها معظم الدول لمواجهة وباء كورونا الجديد.

وقد قام مصرف الراجحي بوقف التعامل على التطبيق القديم، وذلك لتقديم تحديث سهل وسريع يعمل على راحة عملاء مصرف الراجحي وتوفير أفضل البدائل الإلكترونية الحديثة للعمل على تسهيل الأمر على عملائه.

ويعد تطبيق مصرف الراجحي الجديد هو من أهم التطبيقات التي أطلقها مصرف الراجحي لدعم عملائه وتسهيل تقديم الخدمة لهم بكل سهولة ويسر في مختلف الخدمات المقدمة سواء للأفراد أو المؤسسات.

أكد مصرف الراجحي أنه لم يصدر أي قرار بتغيير موعد صرف رواتب شهر مايو الجاري وأنه سوف يتم إيداع الرواتب في موعدها في الرابع من شوال المقبل حيث قال المصرف أن الموعد المجدول لديه لصرف رواتب شهر مايو هي 27/5/2020 الموافق الرابع من شوال المقبل

تعليقات

  • أتمنى من مدير مصرف الراجحي زياره فروعكم بمحايل عسير ياليت وتشوف لم معانات المواطن واقف في الشارع وفي الشمس لم أجد رد ولاتعقيب الأحد كنت موجود

  • أتمنى من مدير مصرف الراجحي زياره فروعكم بمحايل عسير ياليت وتشوف معانات المواطن واقف في الشارع وفي الشمس

  • حسابي له أكثر من ٢٠ سنه وانا اعاني من لانه مشترك في امل قفله والتبرع بالمبلغ اوتركه لمشترك الثاني بنك الراجحي لم يحل الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *