اعلان مد فترة هوية زائر وشروط مدها للمقيمين بالمملكة من خلال أبشر

اعلان مد فترة هوية زائر وشروط مدها للمقيمين بالمملكة من خلال أبشر

اعلان مد فترة هوية زائر، حيث قامت المديرية العامة للجوازات بالمملكة العربية السعودية، يوم الأربعاء الموافق 21 / 9 / 1441 هـ، بالإعلان عن إمكانية مد فترة هوية زائر، ويعد هذا الإعلان أحد الأخبار التي أدخلت السرور على قلب الكثيرين، وخاصة ممن يحملون الجنسية اليمنية.

اعلان مد فترة هوية زائر

وصف الكثيرين اعلان مد فترة هوية زائر بالخبر السار، حيث مكن المقيمين في داخل المملكة العربية السعودية، وخاصة ممن يحملون الجنسية اليمنية، مد فترة بقائهم في المملكة، بدون دفع أي غرامات مالية.

شروط مد فترة هوية الزائر

وضعت المديرية العامة للجوازات بالمملكة العربية السعودية، بعض الشروط التي يجب أن تنطبق على من سوف يتم مد فترة هوية زائر لهم، ونذكر منها

  1. المقيمين المستوفين لشروط الخدمة، وخاصة من حاملي الجنسية اليمنية.
  2. الأشخاص الذين أظهروا انتظام في تجديد هويتهم، في الفترة السابقة.

فقد قامت الجوازات السعودية بمد هوياتهم حتى تاريخ الإعلان.

استرداد غرامات التأخير

أعلنت المديرية العامة للجوازات بالمملكة العربية السعودية، أنها ستقوم برد الغرامات التي تم دفعها من قبل المقيمين، وذلك لتأخرهم في تجديد الهوية الخاصة بهم، وقامت باستهداف حاملي الجنسية اليمنية بشكل خاص.

كما طالبتهم بالدخول إلى موقع أبشر وطباعة الهوية الجديدة، وذلك في خلال موعد أقصاه يومان من تاريخ الإعلان، وذلك للتيسير عليهم، بالإضافة إلى سرعة إتمام الإجراءات.

قامت المديرية العامة للجوازات بالمملكة العربية السعودية، بحزمة من الخدمات والإجراءات التي من شأنها التيسير على المقيمين والوافدين، والتي تتماشي مع ما يمر بالعالم من جائحة كرونا، والتي اسعدت عدد كبير من المقيمين، ومنها مد فترة هوية زائر، تجديد الهوية، وطباعتها من خلال الموقع الإلكتروني أبشر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *